Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
الأهلي السعودي يستضيف البطولة الآسيوية الحادية عشرة لكرة اليد

أقرت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد في ختام اجتماعاتها أمس بدولة الكويت برئاسة الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد والمكتب التنفيذي، إسناد تنظيم بطولة الأندية الآسيوية الـ11 لكرة اليد للنادي الأهلي السعودي، والمقررة إقامتها خلال الفترة من 12 إلى 24 فبراير 2009م بمحافظة جدة.

وقال عضو مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد نصر هلال: إن المصادقة على القرار تمت عقب الاطلاع على التقرير المقدم من النادي الأهلي السعودي حول استعداداته الفنية والتنظيمية لهذه البطولة واستجابته لمتطلبات الاستضافة وللمكانة التي يحتلها الاتحاد السعودي لكرة اليد لدى المجتمع الآسيوي.

ونوه بالدعم والاهتمام الذي تجده كرة اليد السعودية التي تحقق لها - ولله الحمد - الكثير من الإنجازات والمكتسبات على الصعيدين المحلي والخارجي، بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - حفظهما الله -.

وأعرب عن ثقته بأن النادي الأهلي السعودي بدعم وتوجيه من أصحاب السمو وأعضاء الشرف ومن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة يستطيع تحقيق النجاح لهذه البطولة التي تأتي امتداداً للنجاحات المتواصلة والبطولات والمسابقات العربية والقارية والدولية التي تنظم على أرض المملكة.

وكانت اللجنة التنفيذية الآسيوية قد ناقشت عدداً من ملفات الاتحادات الآسيوية الأعضاء بشأن طلب الإضافة إلا أنها لم تستوف الشروط المطلوبة لتنظيم هذه البطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد