Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
افتتاح أحدث مراكز ( BODY MASTERS ) بحي الصحافة

كتب - فهد السبيعي

بحضور وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الأستاذ سعود العبد العزيز أُقيم مساء أمس الافتتاح التعريفي والمبدئي لأحدث فروع مركز (BODY MASTERS) وإطلاق أضخم باقة اشتراك بالتسجيل لمدة سنة والحصول على اشتراك سنة أخرى مجاناً وذلك في حي الصحافة شمال مدينة الرياض وسط حضور إعلامي ورياضي وجماهيري غفير إضافة إلى لاعبي فريق نادي الشباب محمد خوجة وبدر الحقباني ولاعب فريق النصر يوسف الموينع.. واشتمل الحفل المبسط على عروض ليزرية في مسبح المركز وعرض كمال أجسام لبطل العالم في اللعبة الأمريكي روني الذي جاء خصيصاً لهذه المناسبة.

من ناحيته عبَّر سعادة الأستاذ سعود العبد العزيز عن الاهتمام الكبير الذي تجده مثل هذه المراكز من قبل سمو الرئيس العام لرعايه الشباب وسمو نائبه لما تمثله من بيئه صحية تخدم الشباب خصوصاً مثل هذا المركز الكبير الذي يحوي بين جنباته الكثير من الألعاب التي تجذب اهتمام الشباب بكافة الأعمار.. ووصف أيضاً القطاع الخاص بالبنَّاء والمعطاء في حال تبنيه هذه المراكز المربحة أيضاً.

من جهة أخرى أوضح الأستاذ أحمد الشعيبي سعادته الغامرة بافتتاح الفرع الجديد الذي يخدم أبناء شمال الرياض وخصوصاً حي الصحافة كونه مكاناً يقضي فيه مرتادو المركز أوقاتهم.

هذا وسيقوم المركز بتوجيه الدعوة لسمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه لحفل افتتاح المركز بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد