Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
في بيان نصراوي:
الإدارة تحذر الجماهير من الاستغلال

قدمت إدارة نادي النصر ونيابة عن أعضاء هيئة الشرف ورجال النصر ولاعبيه وكافة منسوبيه شكرها الجزيل لجماهير النصر، وقالت إنها تفاخر بجماهيرية عشاق العالمي الممتدة على رمال شبه جزيرتنا الغالية وعالمنا العربي بمختلف أطيافهم وأعمارهم وبأنها تثق بوفائهم وولائهم وانتمائهم اللامحدود للنصر الغالي وسعيهم الدائم لرفعته وتراهن عليهم في شتى المجالات كجماهير هي رمز للوفاء والوقفة الصادقة مع ناديها في كل ميادين المنافسة الداخلية منها والخارجية.

ومن منطلق مبادلة الوفاء معهم فإن إدارة النادي ترفض أن يستغل حب الجماهير النصراوية لناديهم في المجالات التجارية التي يبحث أصحابها عن الربحية على حساب الجماهير سواء كان هذا من باب التصويت لجوائز فردية أو على ألقاب جماهيرية وغيرها مما قد يظهر ويستجد.

وتؤكد إدارة النادي أنه لن يعني النصراويين مستقبلاً أي لقب أو تصنيف مكتسب لا يرتكز على مرجعية قانونية مبنية على أسس ومعايير علمية وفنية واضحة يكون النادي مطلعاً عليها سلفاً وموصياً بها، وعليه فإن النادي يرغب من عموم جماهيره عدم الاندفاع خلف من يستغلون عشقهم لناديهم ليحققوا لأنفسهم أرباحاً مستغلين الشعبية الطاغية لجماهير النصر.

وعلى من يرغب في طرح استفتاء أو تصويت إرسال المعايير الخاصة بذلك لإدارة النادي إن أرادت هذه الجهة مشاركة جماهير النصر في ذلك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد