Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
أعلن عن إنشاء (متحف) يحكي التاريخ الذهبي للزعيم وقال: سنستفيد من تجربة الاتحاد
رئيس الهلال وقع البارحة عقداً لتجديد وتطوير معسكر اللاعبين بـ(3 ملايين) وآخر لحفظ حقوق النادي التجارية والاستثمارية

كتب - طارق العبودي

وقع سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد البارحة عقداً مع شركة (ميم السعودية للمقاولات) تقوم بموجبه بتجديد وتطوير وتعديل المعسكر الخاص بفرق النادي خلال مدة لا تتجاوز 4 أشهر من تاريخ التوقيع وبمبلغ 3000.000 ريال.

واتفق سموه مع الشركة على أن تبدأ بعد نهاية أعمال تنفيذ المعسكر بتطوير وتجديد مكاتب الناي بعقد آخر سيتم توقيعه في حينه.

ووقع سمو رئيس الهلال البارحة أيضاً عقداً آخر مع مكتب محمد الضبعان للمحاماة لحماية وحفظ حقوق النادي المادية والمعنوية المتعلقة بالجوانب الاستثمارية وخصوصاً في كل ماله علاقة بشعارات النادي التي تم استغلالها من البعض وبيعها (مقلدة) بأسعار زهيدة. وبلغت قيمة العقد 200.000 ريال لمدة سنة واحدة. وتمت مراسم توقيع العقدين في مقر النادي بحضور امين عام الهلال أحمد الخميس وعضو مجلس الإدارة المشرف على الجوانب الاستثمارية سامي بوخضيروعدد من منسوبي النادي وجمع من الزملاء الإعلاميين.

وأكد الأمير عبدالرحمن في حديثه أثناء التوقيع أن المبالغ التي أعلن عنها ومجموعها (3 ملايين ومئتا ألف ريال) تم صرف جزء منها من مداخيل النادي الاستثمارية والجزء المتبقي تحمله سموه شخصياً.

وكشف رئيس الهلال أن الهدف الرئيس من التوقيع مع مكتب الضبعان للمحاماة من اجل حماية حقوق النادي بعد ان أصبح الاعتداء على حقوقه أمرا معتاداً لدى بعض اصحاب المحلات التجارية دون حسيب أو رقيب مطالباً في الوقت ذاته بتدخل رسمي لإيقاف مثل هذه الاعتداءات التي اضرت بالأندية كثيراً.

كما كشف سموه أن إدارته بصدد تطوير وتجديد مسرح النادي غير أنه قال إن ذلك لن يتم إلا بعد الانتهاء من المشروع الأهم المتمثل في تجديد معسكر الفرق.

وأعلن سمو رئيس الهلال أيضاً أنه سيتم إنشاء متحف كبير يحكي ويوثق مسيرة النادي التاريخية وبطولاته وإنجازاته منذ تأسيسه وحتى يومنا هذا كاشفاً انه سيتم الاستفادة من تجربة نادي الاتحاد بهذا الخصوص وربما أيضاً يتم الاتفاق مع ذات الشركة التي نفذت وصممت المتحف الاتحادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد