Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
الفريق يغادر عصراً والبحري يواصل العلاج
رادان يريح إلتون واحتمالات مشاركته أمام نجران ضعيفة جداً

الرياض - عيسى الحكمي

رفض الكرواتي رادان مدرب فريق النصر مشاركة نجم فريقه الكروي إلتون غوميز في الوحدة التدريبية التي جرت أمس بدون (إعلام وجماهير) في طور التحضير للقاء الغد أمام نجران دوريا، وخشي رادان على أهم لاعبي خط الوسط التعرض للإصابة بسبب الإرهاق الشديد جراء وصوله قبل المران بأربع ساعات من العاصمة اللبنانية بيروت التي أمضى فيها يومين لتصوير إعلان تجاري. وحتى يوم أمس لم يقرر رادان سفر إلتون إلى نجران مع الفريق عند الرابعة من بعد عصر اليوم، وتبدو فرصة مشاركة اللاعب ضعيفة جداً وإن جاءت فسيكون احتياطياً بسبب ابتعاده عن التدريبات فترة طويلة.

من جانبه ما زال المدافع أحمد البحري يؤدي برنامجاً علاجياً من الإصابة التي لحقت به وينتظر عودته الأسبوع المقبل لأداء التدريبات. إدارياً دعا الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي مجلس إدارته للاجتماع مساء الأحد القادم من أجل مناقشة ملفات النادي حسب المتبع دورياً.

وأصدرت العلاقات العامة بياناً صحفياً أمس دعت فيه أنصار النادي لعدم المشاركة في الحملات التجارية لبعض الجهات من خلال برامج التصويت التي لا تقوم على معايير قانونية ولم يبلغ بها النادي حتى لا تكون الجماهيرالنصراوية العريضة وسيلة ربح لتلك الجهات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد