Al Jazirah NewsPaper Monday  03/11/2008 G Issue 13185
الأثنين 05 ذو القعدة 1429   العدد  13185
شرط يلغي احتراف دوسري النصر في الدوري القطري

كتب - عمار العمار

لم يستطع لاعب فريق النصر السابق خيري الدوسري الذي خاض تجربة ميدانية ناجحة مع فريق المريخية القطري، لم يستطع إكمال مسيرته بالاحتراف في الدوري القطري بعد وقوف أحد الشروط في وجه احترافه (غير المتوفرة فيه كلاعب) حسب شروط الاحتراف في الدوري القطري الذي ينص على أن يكون اللاعب سبق له اللعب (كمحترف) في أحد الأندية في الخليج وهذا ما لم يتوفر في اللاعب الذي شارك مع فريقه السابق كلاعب هاوٍ وتم تنسيقه حسب وجهة نظر الجهاز الفني بالرغم من مشاركته في الكثير من مباريات الفريق في العام الماضي.

وبذلك يغلق ملف احتراف اللاعب خيري الدوسري في الدوري القطري الذي كان على وشك التوقيع من النادي القطري بعد أن نال إعجاب الجهازين الفني والإداري وتم الاتفاق على جميع الشروط بين الطرفين ليعود اللاعب إلى الرياض نهاية الأسبوع المنصرم.. وكان سينضم إلى اللاعب أحمد الدوخي نجم فريق قطر القطري المنتقل بالإعارة من نادي الاتحاد السعودي.

وكان اللاعب خيري الدوسري قد تلقى عدة عروض من أندية محلية ولكنه فضل الاحتراف في الدوري القطري ويبدو أنه الآن سيوقع لأحد الأندية إذا ما أراد إعادة التجربة في العام القادم وينتظر أن يوقع اللاعب مع أحد فرق الدرجة الأولى كلاعب محترف خلال فترة التسجيل الثانية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد