Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/11/2008 G Issue 13186
الثلاثاء 06 ذو القعدة 1429   العدد  13186
سامبا يحصد جائزة (أفضل بنك في عمليات الخزينة)

الرياض - الجزيرة

منحت مجلة غلوبال فاينانس العالمية المتخصصة في النشاط المصرفي والمالي مجموعة سامبا المالية جائزة أفضل بنك في المملكة في تقديم خدمات الصرف الأجنبي لعام 2008م، وذلك للعام الثاني على التوالي، اعترافاً بقدرتها على مواصلة الحفاظ على مكانة متقدمة ضمن سلم القطاع المصرفي المحلي وحرصها على تقديم خدمات مصرفية ريادية. ومن جهة أخرى فقد منحت مجلة يوروموني جائزة افضل بنك في عمليات الخزينة في الشرق الأوسط في وقت سابق، وتعتبر جوائز التميز التي تمنحها مجلة يوروموني تقديراً يعبر عن النموذجية في الأداء وفي تقديم الخدمات المالية على مستوى العالم.

وقد تسلم الجائزة الدكتور شجاعات نديم رئيس قطاع الخزينة في مجموعة سامبا المالية حيث جاء اختيار سامبا لهذه الجائزة بعد تقييم شامل أجري بإشراف نخبة من المحللين الصحفيين والماليين ومديري الأعمال ومستشاري البنوك، اعتماداً على سلسلة من المعايير الخاصة شملت حجم الصفقات والحصة في السوق ونطاق التغطية العالمية وخدمة العملاء والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة، واستناداً على حزمة مدخلات تم الحصول عليها من قبل نخبة من المحللين ومديري الشركات وخبراء التقنية.

وأعلنت المجموعة أن هذه الجائزة هي تأكيد على المعايير الرفيعة التي يسعى سامبا إلى الالتزام بها في سبيل الارتقاء ببيئة الصناعة المصرفية في المملكة والمنطقة، وجهوده الساعية لتوفير باقة من الخدمات المرموقة التي تتواءم واحتياجات وتطلعات العملاء بل وتستجيب لتوقعاتهم المستقبلية.

وأوضحت المجموعة أن مواصلة حصاد البنك للمزيد من الجوائز ودرجات التقييم المتقدمة من قبل وكالات التقييم الدولية المرموقة تكشف نجاحه وثبات درجة تفوقه وتطوره على اعتباره محركاً رئيساً ضمن القطاع المصرفي السعودي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد