Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/11/2008 G Issue 13186
الثلاثاء 06 ذو القعدة 1429   العدد  13186
مسؤولو وأهالي (نبوان):
الاتصالات السعودية شركة وطنية وفية تجاه وطنها ومجتمعها

«الجزيرة» - سعود الهذلي

قامت شركة الاتصالات السعودية بزيارة دورية لتفقد أعمال تنفيذ مشروع مركز النبوان الصحي الذي يعد ضمن المراكز الصحية التي تقوم الشركة على تنفيذها في مختلف مناطق المملكة ضمن برنامج الوفاء الصحي التي تبرعت به شركة الاتصالات السعودية بتكلفة 100 مليون ريال لإنشاء وتجهيز عدد من المراكز الصحية في جميع أنحاء المملكة.

وقد تواجد خلال الزيارة لفيف من رؤساء الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة - احتفاء بهذا المشروع الهام للمركز. وبهذه المناسبة أشاد مدير مركز النبوان الأستاذ سلطان بن ماضي بن عميرة بمبادرات الاتصالات السعودية في خدمة المجتمع، وما تقدمه من خدمات جليلة في العديد من المجالات وخاصة في المجال الصحي، قائلاً إن ذلك يثبت أنها شركة وطنية وفية تجاه وطنها ومجتمعها.

وأثنى الأستاذ عقاب بن هجاج بن عميرة رئيس جمعية البر الخيرية في نبوان على مبادرة الاتصالات السعودية الإنسانية في القيام بتشييد مركز صحي متكامل المرافق لأهالي النبوان، مشيراً أن هذه الخطوة تعتبر من أهم الأعمال الإيجابية في مجال العمل الخيري.

كما قال الأستاذ عبد الله بن غايب الرشيدي مدير المركز الصحي بنبوان إن أهالي مركز النبوان بحاجة ماسة لمثل هذا المشروع، وما يمثله لهم من أهمية في واقع حياتهم والذي سوف يخدم الكثير والكثير بعد معاناة سابقة. فشكراً لشركة الاتصالات السعودية على هذا الإنجاز الوطني.

ومن جهته اعتبر إمام وخطيب الجامع الكبير خالد بن عميرة بمركز نبوان أن تشييد الاتصالات السعودية للمركز الصحي في هذا المركز يمثل رسالة وطنية متميزة على طريق الأعمال المشرقة في خدمة المجتمع.

الجدير ذكره إن برنامج (الوفاء الصحي) يأتي ضمن العديد من برامج المسئولية الاجتماعية التي تنفذها شركة الاتصالات السعودية في المجالات الثقافية والتعليمية والرياضية والاجتماعية وفاءً للوطن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد