Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/11/2008 G Issue 13186
الثلاثاء 06 ذو القعدة 1429   العدد  13186
باخشوين مساعد مدرب الأخضر:
مستوانا في تصاعد.. والأخطاء الدفاعية بسبب (الجماهير)

أكد مساعد مدرب المنتخب السعودي للشباب المدرب الوطني عمر باخشوين أن مؤشر المستوى العام للمنتخب السعودي في تصاعد مستمر وأن الأداء الذي قدمه الأخضر في لقاء الأمس أمام منتخب اليمن يعتبر أفضل بمراحل من المستوى الذي قدمه أمام إيران.

وأوضح باخشوين بعد نهاية مباراة الأمس بقوله: (مستوانا كان جيداً على الرغم من الأخطاء التي وقع بها لاعبونا والتي بالأساس تعود إلى الاستعجال في عملية تمرير الكرات).

وحول الأخطاء الدفاعية المستمرة التي يقع بها لاعبو خط الدفاع قال باخشوين: (هذه ليست أخطاء وإنما ارتباك من قبل المدافعين وهذا الارتباك حدث بسبب عدة أمور وفي مقدمتها الحضور الجماهيري الكبير بالنسبة للاعبين فجميعهم لم يعتادوا على اللعب أمام عدد كبير من الجماهير حتى في مرحلة الإعداد في المعسكرات الأخيرة لم يكن هنالك أي حضور جماهيري ولذلك فإن الارتباك وارد).

وحول رؤيته للمرحلة المقبلة للمنتخب قال باخشوين (الشيء المهم هو المواصلة في تقديم النتائج الإيجابية خصوصاً في لقاء اليابان المقبل والذي يتطلب منا جهوداً مضاعفة من أجل الخروج منتصرين وحتى نؤكد أحقيتنا في بلوغ الدور الثاني من البطولة).

وعن طريقة استعداد الأخضر لمباراة اليابان قال باخشوين: (يبدو أن أشرطة الفيديو ستكون سلاحاً لنا ولليابانيين في نفس الوقت من أجل دراسة الأمور الفنية والتكتيكية).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد