Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/11/2008 G Issue 13186
الثلاثاء 06 ذو القعدة 1429   العدد  13186
القرني: الجمهور مطلبنا وأبشروا بالفوز
أبو سبعان: مستوانا مقنع.. واليابان يحتاج لوقفة الجماهير

أكد قائد المنتخب السعودي للشباب محمد القرني بأن المنتخب السعودي قادر على الظهور بأفضل حالاته في لقائه اليوم أمام المنتخب الياباني في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة كاس آسيا للشباب.

وأوضح القرني (باعتقادي أننا استطعنا تطوير قدراتنا في مباراة اليمن حيث شاهد الجميع كيف تغير مستوانا بين مباراتي إيران واليمن).

وأشاد بالأداء الذي قدمه المنتخب اليمني وقال (قدم منتخب اليمن مستوى متميزاً وهو للأمانة منتخب متطور وكبير).وطلب القرني من كافة الجماهير السعودية تكثيف الدعم الجماهيري في لقاء اليوم وذلك ليتسنى للمنتخب السعودي عبور الدور الأول بأفضل النتائج.

من جهة أخرى جدد نجم المنتخب السعودي للشباب محمد أبو سبعان مطالبه للجماهير السعودية بالتواجد في لقاء اليوم أمام اليابان في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا للشباب.

وقال: (قدمنا مباراة مقنعة نوعاً ما أمام المنتخب اليمني وباعتقادي أن مستوانا تطور مؤخراً ونحن - بإذن الله- قادرون على تجاوز المنتخب الياباني وإعلان صدارتنا للمجموعة).

وحول شعوره بعد إعلان التأهل للدور الثاني من البطولة قال أبو سبعان: (التأهل للدور الثاني سيعطينا دافعاً كبيراً لمواصلة تقديم العروض الإيجابية حتى نصل إلى المباراة النهائية وتحقيق لقبها هذا الأمر الذي لن يتم إلا بمساندة الجماهير السعودية لنا).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد