Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/11/2008 G Issue 13186
الثلاثاء 06 ذو القعدة 1429   العدد  13186
فواصل

* مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بزيارة نادي الاتحاد والالتقاء بمجلس إدارته وكبار المسئولين فيه خطوة رائعة ورائدة توجب التأييد والثناء فمن مصلحة الرياضة والكرة السعودية أن تسود العلاقات المتميّزة بين الأندية وتذوب المشاحنات والاحتدامات والتي دأبت على صناعتها وتغذيتها عناصر دخيلة على المجتمع الرياضي نتمنى أن يكون قد تخلّص منها حالياً رغم بقاء ذيولها التي سوف يتخلص منها المجتمع الرياضي النقي لا محالة.

* * *

* منتخبنا للشباب يتوجب عليه اليوم مواصلة عطاءاته المتميّزة في البطولة الآسيوية وتجاوز منتخب اليابان القوي لضمان صدارة المجموعة وهو مؤهل لذلك بما يملكه من عناصر شابة موهوبة وذات إمكانات فنية رفيعة.

* * *

* النشر الموثّق للعرض الذي قدمته الإدارة الاتحادية للاعب محمد نور كشف أن النادي قدَّم عشرين مليون ريال مقابل تجديد العقد لخمس سنوات، وهذا ما حاول البعض نفيه خشية أن يعرف بقية اللاعبين فيطالبون بالمساواة.

* * *

* توجه الثنائي الاتحادي رضا تكر ومبروك زايد للنصر بعد انتهاء عقديهما الحاليين مع ناديهما سوف يدعم صفوف العالمي ويحقق له نقلة فنية نوعية كبيرة.

* * *

* ما زال الشارع الرياضي غير مقتنع بأن الفريق النصراوي لا يوجد فيه أي لاعب يستحق الانضمام للمنتخب سوى الحارس الاحتياطي الثالث كميل الوباري..!!

* * *

* المشرف على الفريق الأهلاوي عبيد ملحان أكَّد في تصريح صحفي أن مهاجم فريقه مالك معاذ ما زال تحت تأثير الإصابة وأن طبيب الفريق منعه خوض المباريات بما فيها مباراة اليوم أمام الاتفاق..!! فما هي مبررات ضمه للمنتخب الذي يستعد لخوض مباراة واحدة فقط أمام كوريا؟

* * *

* صادقت الإدارة النصراوية على دعوة الزميل الكاتب الأستاذ صالح السليمان بضرورة مقاطعة مسابقات التصويت الهاتفية التي هي عبارة عن استغلال جشع لعواطف وجيوب المشجعين وقد أصدرت الإدارة النصراوية بياناً تحذّر فيه جمهور ناديها من الانجراف وراء أوهام تلك المسابقات الاستغلالية.

* * *

* مخالفات صريحة للائحة الاحتراف ترتكبها الإدارة الاتحادية من خلال إعلانها لقيمة عروض التجديد مع لاعبيها المحترفين محمد نور ورضا تكر ومبروك زايد. ولو طبقت اللائحة لتم تغريم الاتحاد فوراً (300) ألف ريال عن كل لاعب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد