Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/11/2008 G Issue 13186
الثلاثاء 06 ذو القعدة 1429   العدد  13186
الشباب يعتمد برنامجه للمرحلة المقبلة.. ويلغي عقد مدرب ناشئيه

كتب - سلطان الجلمود

اعتمد الجهازان الإداري والفني للفريق الشبابي أمس، برنامج الفريق للفترة المقبلة التي تشهد توقفه لمدة أسبوعين حيث تم منح اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام بعد لقاء الحزم على أن تعود التدريبات السبت القادم وتم أيضاً إقرار خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف.

وكان فريق الشباب قد أنهى البارحة تحضيراته لمواجهة الحزم مساء اليوم الثلاثاء في إطار لقاء الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، وأجرى اللاعبون حصة تدريبية مساء أمس تضمنت تمارين خفيفة بسبب كثافة الأمطار التي هطلت على الرياض، وشهد مران الأمس إصابة المدافع عبدالمحسن الدوسري الذي شعر بآلام في عضلة البطن وخرج من التدريب، في حين شارك الظهير الأيسر زيد المولد بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

من جانب آخر ألغت إدارة النادي عقد مدرب درجة الناشئين لكرة القدم الإيطالي زانيني مانليو بسبب عدم تقديمه ما يؤمل منه مع فريق الناشئين خلال الفترة الماضية وتم إسناد المهمة إلى المدرب الوطني نايف العنزي الذي بدأ الإشراف على درجة الناشئين خلال اليومين الماضيين. وكان فريق الناشئين قد كسب اللقاء الودي الذي أقيم يوم أمس مع فريق شباب الدرعية بأربعة هداف مقابل هدفين وهو اللقاء الودي الثاني بعد لقاء فريق سدوس الذي كسبه أيضاً الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد