Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/11/2008 G Issue 13186
الثلاثاء 06 ذو القعدة 1429   العدد  13186
نجوم العالمي قبل لقاء نجران الليلة:
نجران صعب على أرضة وقادرون على مواصلة الانتصارات

كتب - زيد السبيعي

(تألقي ليس جهاز أنذار ونطمع بنجران والأهلي)

أكد مهاجم النصر القادم بقوة ريان بلال عن سر تألقه في مباراة الحزم الماضية وتسجيله للثلاثية قائلاً: (تسجيلي ثلاثة أهداف في شباك الحزم ليس جهاز إنذار لمهاجمي النصر بل اجتهادي الكبير في التمارين وثقتي الكبيرة في نفسي وتعاون زملائي اللاعبين ومساعدتهم على إعادة مستواي بعد الإصابة والحمد لله أنني أستطعت أن أعيد جزءاً بسيطاً من مستواي ومباراة الليلة أمام نجران هي مباراة صعبه لما يمتلك نجران من نجوم وهو صعب على أرضة لكن نجوم النصر قادرون على الفوز وكسب النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات التي جاءت بعد الخسارة من الهلال). وعن مباراة الأهلي في نهائي البطولة الخليجية قال: (النصر كبير بلاعبيه وقادر على تحقيق اللقب الذي سيكون صعباً لأن الأهلي فريق كبير ومن الصعب كسبه وبإذن الله سأسعد جماهير النصر بعدما أسعدتهم ببطولة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله).

(نجران صعب والفوز رغبتنا والبطولة الخليجية ستكون نصراوية)

بينا ذكر لاعب النصر يوسف الموينع بأن لقاء نجران الليلة هو لقاء صعب لأنه يلعب على راضه وبين جماهيره - والحمدلله- أن مستوى النصر يتحسن من مباراة لأخرى ومواصلة الانتصارات يعطينا دافعاً كبيراً للفوز على نجران مع احترامي الكبير لنجران ونجومه. أكد الموينع بأن خسارة الهلال جعلتنا نصحح بعض الأخطاء وجاءت الخسارة في صالح الفريق والدليل الانتصارات الجيدة التي لعبناها بعد هذه الخسارة. وعن أول نهائي يلعبه مع فريقه الجديد النصر قال: هذا شرف كبير أنا ألعب أول ثلاثة أشهر على نهائي خليجي وأيضاً من المساهمين وبقوة حتى النهائي ونتمنى من الله أن لا يضيع مجهودنا الكبير في هذه البطولة وإن شاء الله قادرون على إسعاد جماهيرنا الكبيرة.

(نجران مميز على أرضة والنصر أفضل منه)

أما حارس المستقبل كميل الوباري فقال: مباراة نجران الليلة هي من المباريات الحساسة حيث إن نجران يقدم كرة جميلة على أرضة لكن هذا لا يلغي تفوق النصر على منافسه من جميع الجوانب التي ستكون أحد العوامل لكسب النقاط الثلاث والحفاظ على الوصافة. وأكد وباري بأن تألقة في لقاء الحزم يعود لتألق الفريق بأكمله وأنا جاهز لحماية العرين النصراوي متي ما طلب مني المدرب الكرواتي رادان وأتمنى أن نواصل انتصاراتنا وننهي الدور الأول من الدوري دون أي خسارة باستثناء خسارة جارنا الهلال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد