Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/11/2008 G Issue 13188
الخميس 08 ذو القعدة 1429   العدد  13188
البراك ضمن قائمة الأكثر تأثيراً في قطاع الاتصالات عالمياً

الرياض - الجزيرة

منحت مجلة (غلوبل تيليكومز) العاملة في مجال صناعة الاتصالات على مستوى العالم، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة زين الدكتور سعد البراك المركز الـ 29 عالمياً في قائمتها التي شملت الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً على مستوى العالم في قطاع الاتصالات خلال القرن الماضي، وهي القائمة التي احتوت على 100 شخصية مسؤولة مؤثرة في هذا القطاع الحيوي.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن المجلة كتبت في عددها لشهر أكتوبر: (لقد جاء البراك في مركز متقدم في قائمة الأكثر نفوذاً وتأثيراً على مستوى العالم في قطاع الاتصالات لإنجازاته الكبيرة مع مجموعة زين، واستطاع أن يتقدم قائمة شخصيات كبيرة مؤثرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا).

وأضافت المجلة: (لقد نجح الدكتور سعد البراك في التوسع بمجموعة زين التي كانت تُعرف من قبل باسم مجموعة إم تي سي إلى منطقة الشرق الأوسط، ثم إلى إفريقيا من خلال شراء شركة سلتل في التي كانت تدير وتملك 13 شركة في قارة إفريقيا).

وتعليقاً على نيله هذا التصنيف قال الدكتور سعد البراك: (أتمنى أن يؤدي هذا التصنيف إلى إلهام مسؤولين تنفيذيين آخرين في المنطقة لانتهاج الجرأة والتميُّز في تعاملاتهم التجارية، وأن يكرسوا مسيراتهم المهنية في سبيل العمل على تحسين أحوال البشرية مثلما فعلنا في مجموعة زين).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد