Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/11/2008 G Issue 13188
الخميس 08 ذو القعدة 1429   العدد  13188
شرطة المدينة المنورة تقرّ خطتها لحج هذا العام

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أنهت شرطة منطقة المدينة المنورة استعداداتها لموسم حج هذا العام 1429هـ من خلال توفير وتجهيز طاقاتها الفنية الآلية والبشرية وذلك لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وتوفير أقصى درجات الأمن والطمأنينة لهم في رحاب مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم.وقال اللواء عوض بن سعيد السرحاني مدير شرطة منطقة المدينة المنورة إنه سيتم البدء في تنفيذ الخطة الأمنية لحج هذا العام اعتباراً من 14- 11-1429هـ والتي قامت بإعدادها مديرية شرطة المنطقة ويشارك في تنفيذ بنودها ومراحلها جميع القطاعات والأجهزة التابعة للأمن العام بالمنطقة.

وأضاف السرحاني أن الخطة تستهدف رفع مستوى الجاهزية والأداء الأمني الميداني والتواجد المكثف في كل المواقع والميادين داخل المدينة المنورة ومحافظاتها الواقعة على خط سير الحجاج بشكل يضمن تقديم كل الخدمات الأمنية والإنسانية لضيوف الرحم وسكان المدينة الطاهرة.. مشيراً إلى المتابعة الدقيقة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس لجنة الحج في كل ما يتعلق بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

كما أشاد السرحاني بمتابعة معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني وحرصه الدائم على الظهور بالمظهر المشرف لمنسوبي الأمن العام وهم يحملون على عاتقهم أمانة حفظ الأمن في بلادنا الغالية ولاسيما في المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة وهي تشهد هذه الأيام توافد المسلمين من مشارق الأرض ومغاربها لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام.

واختتم اللواء السرحاني تصريحه بأن يرزقنا الله التوفيق والسداد في أداء هذه المهمة الجليلة تحقيقاً لطموحات قيادتنا الرشيدة التي تستنفر كل طاقاتها ومقدراتها خدمة لضيوف الرحمن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد