Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/11/2008 G Issue 13188
الخميس 08 ذو القعدة 1429   العدد  13188
ينخرط فيها زهاء الـ(150) رئيساً وعضواً
الأمير محمد بن فهد يتكفل بدورات تدريبية لمنسوبي هيئات الشرقية

الدمام - خالد المرشود:

تكفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بدعم سخي وذلك في إقامة مجموعة من الدورات التدريبية منها دورة في (إدارة متميزة لمركز هيئة) وأخرى في (نظام الإجراءات الجزائية). لمنسوبي فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية.

من جهته عبر فضيلة الدكتور محمد بن مرشود المرشود مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية عن جزيل شكره وامتنانه باسمه وباسم منسوبي الهيئة لصاحب لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المتواصل لفرع الهيئة بالمنطقة الشرقية ولمنسوبيها في إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تهدف للرفع من كفاءة منسوبي جهاز الهيئة وتطوير قدراتهم، داعياً الله تعالى أن يكون ذلك في موازين حسنات سموه وأن يجزل لسموه الكريم العطاء.

وأشار د. المرشود: إلى أنه من المزمع أن ينخرط في هذه الدورة زهاء الـ(150) من رؤساء ووكلاء أفرع ومراكز هيئات المنطقة الشرقية، مؤكداً أنه تم اختيارهم من الدمام والخبر والقطيف وراس تنورة، مشيراً إلى أن دورة (إدارة متميزة لمركز هيئة) سينخرط فيها رؤساء ووكلاء أفرع ومراكز الهيئات بينما دورة نظام إجراءات الجزاءات تستهدف الأعضاء الميدانين في المنطقة، مؤكداً من جهته أن هذه الدورات ستؤتي ثمار يانعة وستنعكس إيجابياً على أداء وتميز رؤساء ووكلاء والأعضاء الميدانين بالمنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد