Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/11/2008 G Issue 13191
الأحد 11 ذو القعدة 1429   العدد  13191
شراكة لتوفير منتجات البنية التحتية لمشغلي شبكات الاتصالات

الرياض - «الجزيرة»

أعلنت شركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة) عن شراكة إستراتيجية جديدة مع شركة نيودلهي لأبراج الاتصالات المحدودة لتوفير المنتجات والحلول الخاصة بمشاريع البنية التحتية لمشغلي شبكات الاتصالات.

وستعمل الشراكة الإستراتيجية - شركة الزامل نيودلهي لمشاريع البنية التحتية المحدودة - من مدينة نيودلهي في الهند، حيث ستقوم بتوفير المنتجات والحلول الخاصة بمشاريع البنية التحتية للاتصالات، كالأبراج المجلفنة والألواح المعدنية المعزولة وأجهزة تكييف الهواء الخاصة ووحدات الربط الكهربائي. كما ستقوم الشركة الجديدة بتوريد مجموعة واسعة من المنتجات المساندة الأخرى وتوفير أعمال التركيب اللازمة وخدمات الصيانة في الموقع.

ويبلغ رأس المال المرخص للشركة الجديدة 75 مليون ريال سعودي، تبلغ حصة الزامل للصناعة في رأس مال الشركة 51%.طوتعليقاً على هذه الشراكة، قال عبد الله محمد الزامل، الرئيس التنفيذي للعمليات في الزامل للصناعة: (يمثل تأسيس شركة الزامل نيودلهي لمشاريع البنية التحتية المحدودة، استمراراً لنهج الزامل للصناعة في الاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة والعالم، بهدف تعزيز نمو وتوسع أعمالنا لما فيه مصلحة مساهمينا وعملائنا وموظفينا. ونتوقع أن تظهر نتائج هذه الشراكة قريباً، والتي ستعزز جهودنا لتلبية الطلب المتزايد على هذه الحلول والمنتجات، كما ستساهم في خلق وظائف جديدة وزيادة الإنتاج والدخل للشركة خلال السنة القادمة).

ويتوقع أن تحقق شركة الزامل نيودلهي لمشاريع البنى التحتية المحدودة نجاحاً كبيراً، خاصة مع ارتفاع معدل نمو المشتركين حوالي 9 ملايين مشترك شهرياً، حسب التقارير الصادرة من هيئة تنظيم الاتصالات في الهند.

كما يتوقع أنّ تتجاوز العائدات السنوية للشركة الجديدة، بعد أن تبدأ العمل بطاقتها الكاملة، مبلغ 300 مليون دولار أمريكي خلال السنة الخامسة من التشغيل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد