Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/11/2008 G Issue 13191
الأحد 11 ذو القعدة 1429   العدد  13191
المجتمع الاقتصادي

*صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة زار مقر معرض محور الحرمين المقام بمقر شركة الشامية للتطوير العمراني بجدة. وقام بجولة في المعرض واستمع إلى شرح من استشاري المشروع.

* * *

*الدكتور فواز العلمي، الخبير السعودي في شئون التجارة العالمية، انضم للمجلس الاستشاري العالمي, والتي قامت (بي إم جي) المالية بإنشائه في 2007م تماشياً مع سياسة المجموعة في تطبيق المعايير الدولية لحوكمة الشركات وتطبيق قواعد العمل المصرفي الاستثماري العالمي مع الالتزام بلوائح هيئة السوق المالية السعودية.

* * *

*الزميل أحمد بن مفلح القحطاني مقدم ومعد برنامج مَن المسؤول في القناة الاقتصادية يستضيف اليوم عبر برنامجه عبدالرحمن السحيباني المدير العام لبنك التسليف والادخار لإلقاء الضوء على الخطط الاستراتيجية القادمة للبنك, وأهم القروض المقدمة للمواطنين ومناسبتها لتطلعات المقترضين.

* * *

*صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز تلقى رسالة من وزير الصناعة والسياحة والتجارة الاسباني ميجيل سيباستيان، أعرب فيها عن شكره وتقديره للكتب القيمة والمعلومات الوفيرة التي تم تزويد وزارة السياحة الإسبانية بها عن طريق مركز المعلومات والأبحاث السياحية (ماس) التابع للهيئة.

* * *

*إبراهيم بن صالح القرناس تم تعيينه مساعدا للأمين العام لشئون التوطين في مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية في إطار خطة ومساعي يبذلها المجلس لتطوير مستوى الأداء وتفعيل دور المجلس في خدمة الاقتصاد الوطني بصفة عامة وقطاع الأعمال بصفة خاصة.

* * *

*سامي النابلسي، مدير تمويل الشركات والخدمات الاستثمارية لدى بيت الاستثمار العالمي (جلوبل - الأردن) تلقى التهنئة بنجاح عملية الاكتتاب في زيادة رأس مال شركة بندار للتجارة العامة والاستثمار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد