Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/11/2008 G Issue 13191
الأحد 11 ذو القعدة 1429   العدد  13191
تأمين وإيواء عدد من المتضررين من سيول عفيف

الجزيرة - أحمد القرني

قدّمت فرق الدفاع المدني بمحافظة عفيف أعمال الإغاثة لمركز الجامعيين التابع لمحافظة عفيف، حيث تم تقديم الخيام والفرش والمواد الغذائية بجميع أنواعها والمواد الطبية.

وقد عقدت اللجنة الفورية بشكل عاجل بأمر من محافظ عفيف وذلك لسرعة إعادة الأوضاع بأسرع وقت وربط المراكز التي انقطعت عنها الطرق، أوضح ذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض النقيب عبد الله بن صالح القفاري .. مشيراً إلى أن وزارة المالية قد قامت بتأمين وإيواء مجموعة من المتضررين كما تم التعاقد مباشرة مع شركات لبدء العمل على إصلاح الأضرار التي لحق بالطريق ابتداءً من هذا اليوم (أمس) وقد تحركت العديد من الشاحنات التي تحمل المواد الإغاثية للمحافظة.

من جهة أخرى تمكنت فرق الإنقاذ المائي (الغواصين) من إخراج ثلاثة أشخاص لم يتمكنوا من الخروج لمحاصرة المياه لهم بمحافظة المجمعة، حيث تم الوصول اليهم وإخراجهم عن طريق إحدى القوارب التابعة للدفاع المدني وهم بصحة جيدة، كما تم إيصال مجموعة من البطانيات والمواد الغذائية لأحد الرعاة عن طريق قوارب الدفاع المدني.

صرح بذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض النقيب عبد الله بن صالح القفاري، كما ناشدت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض مرتادي السد إلى البعد عن أماكن الخطورة، وكذلك عدم المشي خارج الممرات التي تم وضعها على أطراف السد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد