Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/11/2008 G Issue 13191
الأحد 11 ذو القعدة 1429   العدد  13191
استقبل السفيرين كركلتي والدريس
الأمير نايف بحث مع بترايوس المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بالوزارة أمس قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول ديفيد بترايوس والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء بحث المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية إلى جانب الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين بما يخدم الأمن والسلام في المنطقة والعراق الشقيق بشكل خاص. حضر الاستقبال السفير الأمريكي لدى المملكة فورد فريكر.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في مكتب سموه بالوزارة أمس سفيري خادم الحرمين الشريفين المعينين لدى كل من سويسرا وأيرلندا وهما السفير حازم بن محمد كركلتي المعين لدى المجلس الفيدرالي السويسري والسفير عبدالعزيز بن عبدالرحمن الدريس المعين لدى أيرلندا. وقد هنأهما سموه بالثقة الملكية السامية وأوصاهما بتقوى الله عز وجل وبالعمل على تعزيز العلاقات بين المملكة والدولتين المعينين فيهما، متمنياً لهما التوفيق في أداء مهامهما وأن يكونا خير سفراء لدينهما ووطنهما وشعبهما.

من جهتهما عبر السفيران عن اعتزازهما بما أوكل إليهما من مسؤولية وأن يكونا عند حسن ظن ولاة الأمر, سائلين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وأن يمدهما المولى بالعون والسداد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد