Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/11/2008 G Issue 13191
الأحد 11 ذو القعدة 1429   العدد  13191
بعد أن رعى حفلها السنوي
الأمير خالد الفيصل يشكر تحفيظ جدة

جدة - «الجزيرة»

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية حفظه الله شكره وتقديره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة.

جاء ذلك في برقية جوابية تلقاها المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وذلك بعد اطلاع سموه على ملف الحفل السنوي التاسع والعشرين لتكريم حفظ كتاب الله الكريم الذي رعاه سموه، والذي ضم التقرير السنوي للجمعية، ومجلة مواكب، وعدد من المطبوعات التعريفية ببرامج الجمعية. وتمنى سموه في برقيته من الله تعالى للجمعية وللطلاب المزيد من التوفيق والنجاح. وأعرب المهندس عبد العزيز حنفي عن سعادته بهذا الخطاب من سموه وقدم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة. وأكد أن رعاية سموه للحفل السنوي رغم مسؤولياته الكبيرة ومشاغله الكثيرة هي أكبر دليل على اهتمام ورعاية ولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة بالقرآن الكريم وأهله بشكل عام وعلى اهتمامه ورعايته بشكل خاص لبرامج وأنشطة الجمعية.

وأضاف أننا في جمعية القرآن الكريم أعضاء مجلس إدارة ومشرفين ومعلمين وطلاب نعرب عن شكرنا وتقديرنا لسمو الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز الذي شملنا برعايته واهتمامه ونسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد