Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/11/2008 G Issue 13191
الأحد 11 ذو القعدة 1429   العدد  13191
فواصل

الوقوف السريع لسمو الرئيس العام وسمو نائبه على أوضاع لاعبي فريق التهامي الذين تعرضوا لحادث سير مأساوي انتقل على أثره لاعبون إلى رحمة الله يؤكّد مدى الاهتمام والمتابعة والرعاية التي يحظى بها شباب ورياضيي الوطن من قبل ولاة الأمر، حيث كان لهذه الالتفاتة غير المستغربة أثرها الكبير في تخفيف المأساة على اللاعبين وأهاليهم ومسح آثارها.

***

* هل وصل تردي العمل الإداري بنادي الوحدة إلى درجة أن رئيس النادي يمنح أحد الأعضاء المشرفين على الألعاب شيكاً بلا رصيد..!!؟

***

* وصول شباب وناشئي الأهلي إلى نهائي كأس الاتحاد في الدرجتين يؤكّد متانة وقوة القاعدة الخضراء وسلامة النهج الذي يسير عليه النادي وبعد الرؤية لدى مسئوليه.

***

* رئيس نادي سيون السويسري أقال مدرب فريقه الكروي وعيَّن نفسه مكانه..!! خبر بثته وكالات الأنباء الأسبوع الماضي. فهل قرأه من يحاول أن يلصق كل فعل إداري متخلّف برياضتنا ويضرب المثل بما يحدث في أوروبا من حسن العمل ودقته ومثاليته.

***

* عضو مجلس إدارة نادي التهامي إبراهيم بكري كان شجاعاً وصادقاً مع نفسه ومجتمعه عندما حمّل إدارة ناديه جزءاً من مسئولية حادث السير الذي تعرض له فريقه الكروي عندما أكّد أن الحافلة التي أقلت اللاعبين لم تكن صالحة للاستخدام، كما أن السائق لم يكن مؤهلاً للقيادة. وللمعلومية فنادي التهامي ليس الوحيد الذي تحدث فيه مثل هذه التجاوزات والتهاون في مثل هذه الأمور فذلك يحدث في كثير من أنديتنا وبالأخص الصغيرة منها وفي مختلف المناطق.

***

* خرج في بعض وسائل الإعلام المقروءة من يطالب بمعاقبة لاعب الهلال ويلهامسون وذلك على طريقة شاهد ما شفش حاجة..!!

***

* المستوى الفني للفريق الاتحادي خلال الجولات الماضية لا يختلف كثيراً عن بقية الفرق ولكنه استطاع أن يتصدر الترتيب بفارق نقطي جيد بسبب نجاح إدارته في التعاقد مع لاعبين غير سعوديين (هدافين) استطاعوا صنع انتصارات حاسمة للعميد وإنقاذه من أزمات فنية كان يمكن أن تجعله يعاني طويلاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد