Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/11/2008 G Issue 13191
الأحد 11 ذو القعدة 1429   العدد  13191
عبدالحكيم بن مساعد يمثل المملكة في هذا المحفل
كأس العالم الـ44 للبولينج تنطلق اليوم في المكسيك

كتب - سلطان الجلمود:

تنطلق رسمياً صباح اليوم الأحد منافسات بطولة كأس العالم الرابعة والأربعون للبولينج في المكسيك بمشاركة 92 دولة في مقدمتها المملكة العربية السعودية حيث يمثل المملكة في هذا المحفل اللاعب الأمير عبدالحكيم بن مساعد. وكان يوم أمس السبت للتسجيل ولوزن الكرات الخاصة باللاعبين حيث قام الأمير عبدالحكيم بن مساعد أمس السبت بعمل العديد من المحاولات على صالة مركز بول 300 في مدينة هيرموسيلا التي ستقام فيها البطولة رغم الإجهاد الكبير الذي تعرض له قبل الوصول للمكسيك بسببالساعات الطويلة التي قضاها للوصول.

وعبر الأمير عبدالحكيم عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة العالمية وتمثيل السعودية ورفع العلم السعودي بجانب أعلام الدول الأخرى خصوصاً بأن هناك مشاركة عربية كبيرة في هذه البطولة، حيث حضرت كل من اليمن والإمارات وقطر وسوريا ولبنان.

من جهة أخرى احتفل السفير السعودي في المكسيك منير بنجابي بالأمير عبدالحكيم بن مساعد والأمير محمد بن سلطان بن سعود والوفد السعودي المرافق في مدينة هيرموسيلا المكسيكية وأكد السفير السعودي بأنه سيكون أول الحاضرين وأعضاء السفارة السعودية في البطولة العالمية لدعم الأمير عبدالحكيم ومساندته.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد