Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/11/2008 G Issue 13191
الأحد 11 ذو القعدة 1429   العدد  13191
الشمراني ينضم إلى قائمة المصابين والزيد يغادر إلى أمريكا
الحزم يجهز الشباب قبل النصر والمعجل يحضر اجتماع الأمانة

كتب - سلطان الجلمود

تقرر أن يخوض فريق الشباب الأول لكرة القدم لقاءً ودياً أمام فريق الحزم على استاد الأمير خالد بن سلطان يوم الأربعاء القادم في إطار تحضيراته لدوري المحترفين والاستفادة من فترة التوقف الحالية في حين لا يزال الجهاز الإداري يبحث عن إقامة لقاء ودي آخر يوم الأحد المقبل حيث خاطب العديد من أندية الدرجة الأولى وينتظر موافقتهم الرسمية.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب قد استأنفوا يوم أمس تدريباتهم بعد توقف دام ثلاثة أيام، وتضمنت التدريبات تمارين لياقية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المدافع عبدالمحسن الدوسري وسعيد لبان اللذين غابا دون عذر، في حين غاب الحارس محمد خوجه بعذر مسبق من الجهاز الإداري، وتواجد يوم أمس في العيادة المهاجم ناصر الشمراني بسبب وجود كدمة في عضلة الساق تعرض لها في لقاء فريق الحزم الماضي حيث أجرى علاجاً طبيعياً إلى جانب عبدالله الشهيل الذي بدأ برنامجه التأهيلي هو الآخر بعد استبعاده من معسكر المنتخب الأول لكرة القدم.

من جانب آخر يحضر مدير الكرة خالد المعجل صباح اليوم الاجتماع الذي سيقام في أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى جانب مندوبي أندية الدرجة الممتازة؛ وذلك لوضع كل التصورات والآراء والاقتراحات لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

من جهة أخرى غادر يوم أمس مسؤول الاحتراف في النادي خالد الزيد إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لإجراء بعض الفحوص الطبية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد