Al Jazirah NewsPaper Monday  10/11/2008 G Issue 13192
الأثنين 12 ذو القعدة 1429   العدد  13192
د. المليص والفنانان الهزاع والمالكي في معرض يوم البصر العالمي بتخصصي العيون

الجزيرة - الرياض

زار معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين الدكتور- سعيد المليص وكل من الفنانين عبدالعزيز الهزاع وفايز المالكي المعرض المصاحب لفعاليات الحملة السنوية للتوعية الصحية بمناسبة يوم البصر العالمي والذي ينظمه قسم التوعية الصحية بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون للمرة الرابعة على التوالي تحت شعار (أعيننا على المستقبل) والذي يقام لمدة أربعة أيام داخل المستشفى خلال الفترة من 47-11-1429ه الموافق25-2008م.

وقد اصطحب الدكتور- عبدالإله الطويرقي المدير العام التنفيذي للمستشفى معالي الدكتور- المليص في جولة على المعرض وقدم له شرح موجز عن أقسام المستشفى المشاركة والأجنحة التي شارك فيها القطاع الخاص وما تحتويه من أدوات ومكبرات مساعدة لضعاف البصر، كما اطلع معاليه على مسابقة (العصاء البيضاء)، وأستمع إلى بعض الإقتراحات الهادفة.

كذلك شارك الفنانين - الهزاع والمالكي الطلبة والحاضرين مسابقة (العصاء البيضاء) والتقط معهم الصور التذكارية، وقد أستمتع الجميع بوجود الفنانين وبفعاليات وأنشطة الحملة والمعرض في ذلك اليوم مما كان له الأثر الكبير في حث وإقبال الطلبة الحاضرين على برنامج فحص العين المجاني. وكان عدد الطلاب الزائرين للمعرض (250) طالباً من الطلاب المتميزين في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في مدارس منطقة الرياض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد