Al Jazirah NewsPaper Monday  10/11/2008 G Issue 13192
الأثنين 12 ذو القعدة 1429   العدد  13192
شرطة الشرقية تحقق في قضايا انتحار ومضاربات لعمالة وافدة

الدمام - خالد المرشود

تلقى مركز البطحاء بشرطة محافظة الأحساء تقريراً عن حدوث مضاربة بين اثنين من سائقي الشاحنات إثر سوء تفاهم حدث بينهما في محطة وقود نتج عنها إصابة الوافد الآسيوي 37 سنة بكسر في إحدى رجليه نوم على إثرها بالمستشفى وحالته الصحية مستقرة في حين جرى إيقاف الوافد العربي 32 سنة والتحقيق لا زال مستمراً معه.

كما فتح قسم الفناتير بشرطة محافظة الجبيل ملف التحقيق حول محاولة إقدام خادمة آسيوية على الانتحار بالقفز من نافذة شقة بالدور الثاني وقال كفيلها بعد خروجه وعائلته من الشقة وعند عودته لم يجدها. فلما بحث عنها شاهدها ملقاة على الأرض بسبب محاولتها الهرب من شقة كفيلها مما تسبب لها بكسور في الحوض وعظمة الخد تم نقلها للمستشفى ولا تزال منومة وحالتها الصحية مستقرة والتحقيق جار عن ملابسات الحادث.

كما تلقت شرطة محافظة الخبر بلاغين من مقيمين آسويين تضمنا تعرضهما للسلب أثناء تواجدهما بالقررب من مجمعات تجارية بالمحافظة حيث سلب من كل منهما مبلغ 4000 ألف وجهاز هاتف جوال. وذلك من قبل ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة لم يتمكنا من ضبط رقم اللوحة، بإجراء التحريات والبحث اشتبه بسيارة باستيقافها تبين أن قائدها من جنسية إفريقية 34 سنة، تنطبق عليه المواصفات التي أدلى بها المقيمان ولديه هاتف جوال يخص أحد المدعين. عمل اللازم وتم إيقافه وجار إحضار رفقائه ولا يزال التحقيق والبحث جاريان.

إلى ذلك تبلغت شرطة الظهران عن حادث انتحار بأحد المجمعات السكنية. بالانتقال رفق المختصين إلى موقع الحادث شوهد جثمان مقيم نيبالي 23 سنة قد ربط عنقه بالسرير بواسطة قماش ورمى نفسه من أعلى السرير المكون من دورين وعثر بجوار السرير على كرسي يرجح استخدامه في عملية الانتحار. وتبين أنه عامل نظافة بإحدى شركات الصيانة. ولم يلاحظ أي آثار تدل على عنف أو مقاومة أو ما يشير إلى جنائية الوفاة. عمل اللازم وجرى حفظ الجثمان بالثلاجة والتحقيق جار لمعرفة ملابسات القضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد