Al Jazirah NewsPaper Monday  10/11/2008 G Issue 13192
الأثنين 12 ذو القعدة 1429   العدد  13192
أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير بالدمام

الدمام - حسين بالحارث

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية حفل افتتاح مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير وذلك في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم (الاثنين).

أعلن ذلك الدكتور عبدالله بن حسين القاضي أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية، مفيداً بأن هذه الرعاية الكريمة من لدن سموه تأتي في إطار حرصه - حفظه الله- على إنشاء مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير، والذي يُعد مشروعاً رائداً لما له من أهداف سامية نبيلة.

وأوضح الدكتور القاضي أن مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير بالدمام يحظى باهتمام ومتابعة دائمين من قبل حرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز. نظراً لما لمسته سموها من حاجة المجتمع لإقامة مثل هذا المركز الخيري، وتتابع سموها سير العمل بالمشروع الذي تم الانتهاء منه مؤخراً.

ويضم المركز كذلك النادي النسائي الصحي، وبعض المحلات التجارية.

وأكّد الأمين العام للجمعية أنّ مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير يعد إضافة جديدة للمشاريع الرائدة في الأعمال الإنسانية النبيلة بالمنطقة الشرقية، كما يأتي هذا المركز استكمالاً لما تبذله حكومتنا الرشيدة من جهود طيبة لتوفير الخدمات الاجتماعية للعنصر النسائي بالمجتمع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد