Al Jazirah NewsPaper Monday  10/11/2008 G Issue 13192
منوعـات
الأثنين 12 ذو القعدة 1429   العدد 13192

طفل حديث الولادة يبلغ من العمر ثمانية أيام يزن 3.4 كليو غرام، ولد مشوهاً حيث تحتوي كل قدم على ثمانية أصابع، ويقول الخبراء إن هذا النوع من التشوه يكون بسبب جينات وراثية أو تلوث بيئي. * رويترز

...>>>...

المقدم التلفزيوني توماس جوتسشالك يطرح مجموعة أسئلة على الطفل جيرمي بيكير عن أسماء جميع الرؤساء الأمريكيين القدماء خلال البرنامج الألماني Wetten dass، ويبدو في الخلف صورة الرئيس الأمريكي الأسبق توماس جيفرسون (1801-1809م).

...>>>...

سيدني - (د ب أ)

استجاب الأسترالي باز لوهرمان مخرج فيلم (أستراليا) لضغط شركة (توينتيث سينشري فوكس) لوضع نهاية سعيدة للفيلم، بحيث لا تفقد بطلة الفيلم وممثلة هوليوود نيكول كيدمان محبوبها في المشهد النهائي.

ويخوض لوهرمان سباقاً مع الزمن للانتهاء من إعداد الفيلم لعرضه في إنحاء ...>>>...

دمشق - أ.ف.ب

عاد المخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد إلى المسابقة الرسمية لمهرجان دمشق السينمائي بفيلمه (أيام الضجر).

وبعد عام على نيل فيلمه (خارج التغطية) الجائزة البرونزية في المسابقة نفسها، سجل (أيام الضجر) إقبالاً لافتاً في عرضه الأول له في دار الأوبرا السورية الجمعة ...>>>...

القاهرة - (د.ب.أ)

أعلن وزير الثقافة المصري فاروق حسني أن فعاليات الدورة 32 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي تقام في الفترة من 18 إلى 28 نوفمبر الجاري ستشهد للمرة الأولى في تاريخ المهرجان حضورا كبيرا ومتميزا لكبار نجوم هوليوود.

وقال حسني عقب اجتماعه باللجنة الاستشارية ...>>>...

القاهرة - نور الدين محسن

لجأت ربة منزل بمحافظة الغربية بمصر إلى حيلة غريبة للانتقام من زوجها البخيل الذي يرفض الإنفاق عليها وإعطاءها الأموال للإنفاق على نجلها.. قامت الزوجة بالاتفاق مع صديقيها على خطفها من داخل المنزل وطلب فدية من زوجها قدرها 20 ألف جنيه.

وكانت أجهزة الأمن ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة