Al Jazirah NewsPaper Monday  10/11/2008 G Issue 13192
الأثنين 12 ذو القعدة 1429   العدد  13192
ضربة جديدة للجوهر قبل كوريا
إصابة ياسر تبعده عن الأخضر ويغادر اليوم لألمانيا

متابعة - فهد السبيعي

يغادر مساء اليوم الاثنين إلى ألمانيا مهاجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني وذلك لإجراء كشف طبي لعضلة البطن اليسرى بعد أن داهمته الآلام قبيل مباراة أمس الأول أمام منتخب تايلند، وستقوم بالكشف على اللاعب الطبيبة شيرك والتي قامت بإجراء عملية جراحية له في الجهة اليمنى من عضلة البطن أثناء إقامة معسكر منتخبنا الوطني في التشيك.

وبين الدكتور جمال خليفة أن مثل هذه الإصابات يتعرض لها لاعبو كرة القدم بنسبة 90% من بين الرياضيين الآخرين وأكد أنه في حالة رأت الطبيبة التدخل جراحياً فإن اللاعب سيجري العملية مساء الغد ثم يعود للمعسكر حيث يحتاج اللاعب بعد ذلك إلى فترة راحة وتأهيل تستغرق ثلاثة أسابيع تقريباً مما يعني احتمالية عدم مشاركته أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

وكان الجوهر مدرب المنتخب قد استدعى مهاجم الاتفاق صالح بشير لدخول المعسكر.

من جهة أخرى أجرى لاعبو المنتخب الوطني تدريباً خفيفاً مساء أمس غاب عنه وليد عبدالله بسبب وفاة جده رحمه الله واكتفى الجوهر بعشرين دقيقة للاعبين الذين شاركوا في كامل مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب تايلند غادروا بعدها للنادي الصحي لتفكيك العضلات والتواجد في المسبح.

ورأى الجهاز الإداري للمنتخب نقل تدريباته مساء اليوم والتي كان مقرراً لها على ملعب استاد الملك فهد الدولي إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد حفاظاً على أرضية الملعب الأول.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد