Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
الأمير الوليد يستقبل سفير سيراليون لمناقشة مواضيع استثمارية

الرياض - الجزيرة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتبه بالرياض سفير جمهورية سيراليون لدى المملكة السيد وسو مونو. كما حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة المساعدة الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة الأستاذة نهلة العنبر.

وفي بداية اللقاء، شكر سعادة السفير الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقائه ونقل تحيات فخامة رئيس جمهورية سيراليون السيد إيرنست باي كوروما. ومن ثم تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعددا من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيد الاقتصادي والاستثماري والعلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية سيراليون. وقد أثنى السفير على إنجازات الأمير الوليد في كافة المجالات حيث يعد من أكبر وأهم المستثمرين عالمياً.

كما تخلل النقاش مواضيع استثمارية تركزت على القطاع السياحي، وعرض السفير على الأمير الوليد بن طلال بعض المشاريع الاستثمارية في سييراليون.

وفي نهاية اللقاء، طلب الأمير الوليد نقل تحياته لفخامة الرئيس كوروما.

وقبل مغادرته، قدّم السفير لسمو الأمير دعوة لزيارة سييراليون وبدوره شكر الأمير الوليد السيد مونو على الدعوة ووعد بتلبيتها في أقرب فرصه ممكنة.

وكان الأمير الوليد قد قام بزيارة جمهورية سييراليون خلال العام 2003 والتقى حينها بفخامة الرئيس السابق الدكتور أحمد تيجان كبه وعدد من الوزراء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد