Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
تحت رعاية خالد الفيصل وبحضور خالد بن سلطان
انطلاقة بطولة الورد الأولى

الجزيرة - مكة المكرمة

عاد مربط عذبة للخيول العربية الأصيلة مجدداً وبقوة ليحقق الإنجازات من خلال بطولة الورد الأولى لجمال الخيل العربية السعودية الأصيلة بمنطقة مكة المكرمة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية وذلك بمركز المطبقاني في محافظة جدة.

وسجل مربط عذبة العائد ملكيته لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز مكاسب خلال البطولة على الرغم من حداثة عهده من خلال الإنجازات التي وضعته في صدارة أعرق المرابط المتخصصة في إنتاج وتربية خيول الجمال العربية والمشاركة بها في البطولات.

وشهدت البطولة منافسات قوية بمشاركة 169 جواداً من الخيل العربية الأصيلة المسجلة لدى مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية بديراب (مسجلة تسجيل الواهو). وقد حقق الفحل مسعود المركز الأول في فئة الفحول السعودية والعائد ملكيته لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية والمربي مربط عذبة بعد منافسة قوية مع الفحل رزيق الذي حقق المركز الثاني والعائد ملكيته لمركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة والفحل خليل ديراب الذي حقق المركز الثالث والتابع ملكيته لمركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة.

كما حقق المهر سحاب الرابع المركز الثاني بعد تعادله بنسبة 89.33 مع المهر سلطان المحمدية بفئة أمهار أعمال سنتين والعائد ملكيته للأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية والمربي مربط عذبة، كما حققت المهرة فرحة عذبة المركز الثالث في فئة المهرات لعمر 3 سنوات والعائدة ملكيتها للأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز والمربي مربط عذبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد