Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
الجوازات تؤكد على المقيمين: تصاريح الحج من الجهات المعتمدة

الجزيرة - عبدالكريم الشمالي

دعا اللواء سالم بن محمد البليهد مدير عام الجوازات كافة المقيمين بالمملكة الراغبين بأداء فريضة الحج لهذا العام إلى المسارعة بالحصول على تصريح الحج، وذلك بالتقدم إلى إحدى مؤسسات حجاج الداخل المصرح لها والمعتمدة من قبل وزارة الحج للتعاقد معها؛ حيث تقوم تلك المؤسسات بمراجعة الجهات المعنية بالجوازات للحصول على تصاريح حج للمتعاقدين معها بعد استكمال الشروط المطلوبة.

وأكد مدير عام الجوازات: على المواطنين وأصحاب الشركات والمؤسسات الذين يعمل لديهم مقيمون يرغبون أداء فريضة الحج بسرعة الحصول على تصاريح الحج قبل انتهاء الفترة المحددة بتاريخ 29- 11-1429هـ.

وناشد اللواء البليهد كل من سبق له وأن أدى فريضة الحج إتاحة الفرصة لغيره الذين ينتظرون الفرصة لأداء الفريضة خاصة مع محدودية المساحة والأعمال الإنشائية في المشاعر المقدسة والتي تهدف إلى استيعاب كل المتطلعين لأداء هذه الفريضة بعد الانتهاء منها.

وأهاب اللواء البليهد بالجميع التأكد من نظامية المؤسسات التي يرغبون الارتباط بها لكي لا يقعوا ضحية بعض المكاتب الوهمية غير المصرح لها بخدمة حجاج الداخل.

واختتم اللواء سالم البليهد تصريحه بالتأكيد أنه لن يسمح لأي من كان بالعبور من خلال مراكز الجوازات المنتشرة على كافة مداخل المشاعر المقدسة ما لم يحمل تصريحاً للحج هذا العام، وحث الجميع بمراعاة التنظيم الذي وضع من اجل راحة ضيوف الرحمن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد