Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
بفريق أغلب عناصره من الوجوه الشابة..
سلة الهلال إلى لبنان للمشاركة في دورة الحريري الدولية

كتب - طارق العبودي:

غادر فريق الهلال الأول لكرة السلة عصر أمس إلى لبنان استعداداً للمشاركة في دورة حسام الدين رفيق الحريري الدولية التي ستقام هناك خلال الفترة من 13وحتى 21 من ذي القعدة الجاري بمشاركة عدد من الفريق العربية والدولية.

وقد ضمت القائمة الهلالية المغادرة جميع اللاعبين الجاهزين فنياً وطبياً وغالبيتهم من الوجوه الشابة وهم: صالح سفياني ومحمد البيهقي وبشير علي حسن وعبدالرحمن الدوسري ويزيد الدوسري وهاني آل محمد وعبدالعزيز البشير وفيصل الدوسري وفيحان القحطاني ونايف مسعود وأحمد سمنتر وحسن الذواد والأمريكيين وكارل كريزر.

ويقود الفريق فنياً المدرب بيسك كريزمر ويساعده الوطني يوسف العصيمي, ويتولى مهام الإشراف الإداري ناصر آل شبر فيما يتولى الأمور الطبية والعلاجية الإخصائي خالد الهنيدي ويرأس البعثة الزرقاء المشرف على اللعبة بالنادي اللاعب السابق الأستاذ فهد الحجيري.

تجدر الإشارة إلى أن الهلاليين قد بدأوا في المواسم الثلاثة الأخيرة خطوات بناء اللعبة من جديد وإعادة أمجادها التاريخية ونجحوا في تكوين فريق شاب تعد عناصره هي الأصغر سناً في المنافسات المحلية وكان نتاجها حصول الفريق الأولمبي الموسم الماضي على بطولة كأس النخبة وحصول فريق الناشئين على بطولة المملكة واختيار عدد كبير جداً من نجوم الفريق لمنتخبات الوطن بجميع فئاتها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد