Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
الإدارة تتجه إلى إلغاء عقد السبري
نجران يجهز الفرسان لمواجهة الاتحاد

مكة المكرمة - بادي البادي:

تدور الأحاديث حاليا داخل البيت الوحداوي حول نية الإدارة إلى إلغاء عقد اللاعب المحترف الفرنسي من أصل تونسي بلال السبري بعد أن أثبت اللاعب فشل تجربته مع النادي في الفترة السابقة فيما أبدت الإدارة موافقتها على إعطاء مواطنه التونسي أمير العكروت فرصة إثبات وجوده إلى ما قبل فترة التسجيل المقبلة مع العلم أن اللاعبين لم يقدما أي شيء يذكر للفريق.

وفي شأن وحداوي آخر أرسلت إدارة فريق نجران موافقتها الرسمية على إقامة مباراة ودية مع الفريق الوحداوي نهاية الأسبوع الجاري ويسعى المدرب الألماني ثيو بوكير للوقوف على مستوى الفريق قبل المباراة المنتظرة أمام الاتحاد في الجولة المقبلة من دوري المحترفين السعودي. يذكر أن الفريق سيخوض لقاء وديا أمام منتخب القوات المسلحة في ملعب النادي قبل لقائه مع نجران.

وفي ذات السياق تواصلت الاستعدادات الوحداوية للخوض في منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي وقاد الألماني بوكير تدريبات الفريق بعد عودته من مدينة بيروت والتي قصدها لإجراء فحوصات شاملة للاطمئنان على قلبه بعد الأزمة التي داهمته في مطلع الموسم الحالي وقد شهدت التمارين مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين علاء الكويكبي وسليمان أميدو الغائبين بداعي الإصابة واشتملت التدريبات على تكثيف التمارين اللياقية والتي لوحظ على الفريق فقدانها في الجولات الماضية من الدوري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد