Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
رئيس لجنة الإعلام والإحصاء باتحاد الكرة معقباً:
مباراة منتخب الشباب مبرمجة مسبقاً ومباراة الأول تمت بحسب أجندة التايلنديين

بعث رئيس لجنة الإعلام والإحصاء بالاتحاد السعودي لكرة القدم الزميل الأستاذ مساعد العبدلي بتوضيح حول إقامة مباراتي المنتخبين الأول والشباب في نفس اليوم أمام منتخبي تايلند (ودية) والإمارات لنهائيات كأس آسيا الدور ربع النهائي، وفيما يلي نص خطاب الزميل العبدلي..

سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية بصحيفة الجزيرة المحترم

الأستاذ محمد العبدي بعد التحية

إشارة إلى ما نشر في العدد 13190 من صحيفتكم الغراء يوم السبت الموافق 10-11- 1429هـ تحت عنوان (أمانة اتحاد الكرة.. أين التنسيق) بخصوص تعارض موعد مباراة المنتخب السعودي الأول الودية أمام المنتخب التايلندي مع موعد مباراة المنتخب السعودي للشباب أمام منتخب الإمارات في بطولة كأس آسيا للشباب حيث أقيمت المباراتين في توقيت واحد وتحميلكم مسؤولية ذلك للأمانة العامة لاتحاد الكرة نود أن نوضح الآتي:

1- بالنسبة لمباراة المنتخب السعودي للشباب فكما تعلمون أن جدول بطولة كأس آسيا للشباب معد منذ فترة طويلة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولم يكن واضحاً من سيتقابل في دور الربع النهائي.

2- بالنسبة لمباراة المنتخب الأول فحسب أجندة المنتخب التايلندي كان يوم السبت هو اليوم الوحيد المناسب للمنتخب التايلندي لمقابلة المنتخب السعودي، وحرصاً من إدارة المنتخب السعودي الأول على ملاقاة المنتخب التايلندي حسب أجندة برنامج إعداد المنتخب لملاقاة المنتخب الكوري الجنوبي كان لابد من اللعب أمام منتخب تايلند يوم السبت وتصادف أن يفرض جدول الربع النهائي لبطولة كأس آسيا للشباب لقاء منتخب المملكة للشباب مع شقيقه الإماراتي.

هذا ما أحببنا إيضاحه لسعادتكم ولقراء صحيفة الجزيرة الكرام آملين نشر هذا التوضيح لوضع الجميع في الصورة الحقيقية لأسباب تعارض موعد المباراتين شاكرين حسن تعاونكم من أجل رقي وتطور الكرة السعودية.

وتقبلوا فائق التحيات،،

رئيس لجنة الإعلام والإحصاء بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم

مساعد بن عبدالله العبدلي

المحرر

نقدر للزميل مساعد تجاوبه مع كل ما يطرحه الإعلام وهذا ما كنا نطالب به دائما ولكننا في ذات الوقت نؤكد أننا نعرف أن اللقاءين مبرمجان في نفس اليوم (السبت) ولكن كان بإمكان الأمانة العامة باتحاد الكرة تقديم لقاء المنتخب الأول مع تايلند للساعة الخامسة عصراً لتمكين الجماهير من مشاهدة اللقاء الأهم لمنتخب الشباب، ولعلكم لاحظتكم الغياب الجماهيري عن لقاء المنتخب الأول بسبب تضارب المواعيد ليس بالضرورة في اليوم ولكن في الوقت.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد