Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
الإصابة تبعد الغامدي مجدداً وأولاريو يستدعي العابد نجم الأخضر الشاب
الهلال يحتفي بالأهلاويين والإدارة تطبع 5000 تذكرة للمباراة

كتب - طارق العبودي

استدعى الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي نجم منتخبنا الوطني للشباب نوف العابد البالغ من العمر 19 عاماً (1410هـ) للمشاركة في تدريبات الفريق الأول ابتداء من يوم أمس الاثنين.

وقد شارك العابد في التدريبات إلى جانب زملائه لاعبي منتخبنا للشباب محمد القرني وسطان البيشي وسلمان الفرج في الوقت الذي سيشارك زملاؤهم عبد الله الدوسري وعبدلله السديري ورضوان الموسى مع فريق درجة الشباب.

وسيكون بمقدور العابد وفقاً لتأكيد الجهازين الإداريين للفريق الأول وفريق درجة الشباب المشاركة في المباريات الرسمية لفريق شباب الهلال الذي يسعى لاستعادة لقبه بطلاً للدوري الممتاز.

وفي شأن آخر تقيم الإدارة الهلالية مساء اليوم حفل عشاء كبير احتفاء وتكريماً لبعثة الفريق الكروي بالنادي الأهلي بعد نهاية المباراة الودية التي ستجمع الفريقين.

وسيكون في مقدمة الحضور من الجانب الأهلاوي رئيس النادي عبد العزيز العنقري وعدد من أعضاء إدارته وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين للفريقين.

وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مرانه الاعتيادي الذي شهد خروج اللاعب عمر الغامدي مصاباً بالتواء في مفصل قدمه يستدعي عرضه على أحد الأطباء المختصين وإخضاعه لفحص إشعاعي لتحديد نوعية الإصابة والمدة التي يستغرق علاجها.

وقد استعدت الإدارة الهلالية لهذه المباراة التي سيحتضنها ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي عند الساعة 5:50 بعد صلاة المغرب وقامت بطباعة 5000 تذكرة تحسباً للحضور الجماهيري المتوقع أن يكون كثيفاً.

وتقرر إلغاء استقبال اللاعبين المستجدين لهذا اليوم لتعارضه مع المباراة الودية المرتقبة على أن يكون ذلك في موعده المعتاد الثلاثاء من كل أسبوع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد