Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
ينفي دخول العائلات إلى ملاعب الاتحاد
أبو عمارة يؤكد بأن نور لن يغادر النمور

جدة - علاء سعيد:

استغرب رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة الأحاديث التي تناولتها وسائل الإعلام في الأيام الماضية حول تخصيص النادي لأيام معينة في الأسبوع لدخول العائلات للتجول في مرافق النادي المختلفة، حيث أشار إلى أن هذا الشيء لا أساس له من الصحة إطلاقا، مشيراً إلى أن ما تم في الأساس هو دعوة طلاب المدارس لزيارة مع أولياء أمورهم ولهذا أتمنى من جميع الوسائل الصحفية تحري الدقة والمصداقية في نشر أخبارها الصحيحة بعيدا عن الإثارات المفتعلة.

وأكد أبو عمارة بأن قائد الفريق محمد نور باقٍ ضمن الفريق وحول السبب وراء تأخير التوقيع في كشوفات النادي الرسمية ذكر بأن هذا الشيء يعود إلى عدم تسلّم اللاعب باقي مقدم العقد بالكامل وفي حالة تسلّمه في اليومين القادمين فإنه سيتم الانتهاء من هذا الموضوع الغريب الذي يتداوله الجميع رغم انتهاء اللاعب في البقاء مع الفريق لأربعة مواسم أخرى.

وأضاف أن موضوع المدافع رضا تكر سيتم الانتهاء منه بشكل نهائي خلال اليومين القادمين وأشار فيه إلى أن الاتحاد قدم عرضاً مادياً مغايراً للعرض السابق وينتظر الرد من وكيل أعمال اللاعب إبراهيم الموسى.

وفي رده عن المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال فترة التوقف الحالية ذكر بأنه تم التوصل من جديد إلى اتفاق مع الفريق المصري البورسعيدي بعد وفاة رئيسهم وذلك على خوض المباراة الودية يوم الأحد المقبل وأضاف أنه في هذا الصدد يحب أن يشير إلى أن مدرب الفريق الارجنتيني كالديرون سوف يبقى مع الاتحاد ولن يرحل إلى منتخب بلاده للعمل كمساعد لمدرب المنتخب الأرجنتيني ماردونا.

واختتم أبو عمارة حديثه بأنه يتمنى من الجماهير الاتحادية الوقوف مع الفريق خلال الفترة الحالية وعدم الالتفات إلى الشائعات التي تطلق على النادي بين الحين والآخر مشيراً إلى أن الهدف من هذه الشائعات هو زعزعة استقرار الفريق الكروي وإخراجه من صدارة الترتيب العام لدوري المحترفين السعودي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد