Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/11/2008 G Issue 13194
الاربعاء 14 ذو القعدة 1429   العدد  13194
المجتمع الاقتصادي

*معالي الدكتور عبد الواحد بن خالد الحميد نائب وزير العمل أصدر قراراً بإيقاف الاستقدام عن مؤسسة لمدة خمس سنوات وذلك لقيامها بتسجيل (5) سعوديين ضمن العاملين ببيانات المنشأة في التأمينات الاجتماعية رغم تركهم العمل منذ فترة طويلة، حيث ذكر أن الوزارة تهدف من مثل هذه الإجراءات إلى الحد من ما يُعرف بالسعودة الوهمية.

* * *

*الشيخ يوسف الشلاش رئيس مجلس إدارة بنك يونيكورن للاستثمار تم اختياره أيضاً رئيساً لمجلس إدارة يونيكورن كابيتال السعودية. وذلك بعد حصولها على ترخيص من هيئة أسوق المال لتأسيس عملياته بالسوق السعودية بعد استلامه لخطاب الموافقة من الهيئة.

* * *

*أحمد حسن فتيحي رجل الأعمال السعودي تملك 600 ألف سهم في شركة المهندس للتأمين المصرية تمثل 8% من رأسمال الشركة المدرجة في البورصة.

* * *

عبد الرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ومرشح هذه الدورة، استقبل مؤخراً عدداً من رجال الأعمال المصريين المستثمرين في المملكة، وأكد على تميز العلاقات بين البلدين وخاصة في المجال الاقتصادي.

* * *

*فهد بن ثنيان الثنيان عضو مجلس إدارة مؤسسة الجزيرة للصحافة وعدد من الشركات الكبرى في المملكة، تفرغ الأيام الماضية لإدارة حملته الانتخابية ضمن مجموعة المنتسبين لعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

* * *

*أبرم المركز الإداري والمالي للتدريب بجدة اتفاقية تعاون تدريبية مع المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية بالمنامة، وبهذه الاتفاقية يكون المركز قد حصل على اعتماد رسمي لتقديم وتنفيذ شهادة المصرفي الإسلامي المعتمد، وعبرت حنان العطاس رئيسة مجلس إدارة المراكز عن سعادتها بتقديم شهادة المصرفي الإسلامي المعتمد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد