Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/11/2008 G Issue 13194
الاربعاء 14 ذو القعدة 1429   العدد  13194
المليك يرعى الملتقى الأول للشراكة والمسؤولية الاجتماعية بين القطاع العام والقطاع الخاص

«الجزيرة» - الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تنظم وزارة الشؤون الاجتماعية خلال شهر صفر من العام المقبل الملتقى العلمي الأول بعنوان (الشراكة والمسؤولية الاجتماعية بين القطاع العام والقطاع الخاص.. الواقع والمأمول).

صرح بذلك، وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وقال: (إن الملتقى يهدف إلى إتاحة الفرصة للعاملين في الوزارة والأجهزة الحكومية الأخرى ذات العلاقة وكذا للقطاع الخاص والباحثين والأكاديميين والمهتمين بهذا المجال لتبادل الخبرات وطرح الآراء للخروج بتوصيات عملية عن كيفية تحقيق الشراكة الحقيقية بين القطاع العام والقطاع الخاص لتحمل المسؤولية الاجتماعية ومواجهة التحديات الجديدة التي تعترض المجتمع ودعم عملية تحقيق أهداف التنمية المستدامة).

وبيّن وزير الشؤون الاجتماعية أن الوزارة هيأت إمكاناتها لتحقيق الأهداف المرجوة من خلال تنظيم هذا الملتقى العلمي المهم الذي يحظى برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مبيناً أنه تم تشكيل اللجان المتخصصة للعمل والتنسيق مع الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص للبدء في الإعداد والتنظيم لهذا الملتقى وإخراجه بالشكل اللائق.

وأفاد أنه تم تحديد المحاور الرئيسة لهذا الملتقى وأنه جار التنسيق مع الباحثين والأكاديميين والمهتمين بهذا المجال لتقديم مشاركاتهم في هذا الملتقى فضلا عن تنظيم ورش عمل متخصصة في مجالات المسؤولية الاجتماعية وكذلك تنظيم معرض مصاحب للملتقى تعرض فيه جهود ونشاطات القطاع العام والقطاع الخاص في مجالات المسؤولية الاجتماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد