Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/11/2008 G Issue 13194
الاربعاء 14 ذو القعدة 1429   العدد  13194
مدير شرطة مكة المكرمة يشكر تحفيظ جدة

جدة -«الجزيرة»:

عبّر سعادة اللواء علي بن حباب النفيعي مدير شرطة منطقة مكة المكرمة عن شكره وتقديره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظ جدة.

جاء ذلك في برقية جوابية تلقاها المهندس عبد العزيز بن عبد الله حنفي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وذلك بعد اطلاع سعادة اللواء علي بن حباب النفيعي على ملف الحفل السنوي التاسع والعشرين لتكريم حفظة كتاب الله الكريم، الذي ضم التقرير السنوي للجمعية، ومجلة مواكب، وعدداً من المطبوعات التعريفية ببرامج الجمعية. وتمنى مدير شرطة منطقة مكة المكرمة في برقيته من الله تعالى للجمعية وللطلاب المزيد من التوفيق والنجاح.

و أعرب المهندس عبد العزيز حنفي عن سعادته بهذا الخطاب، وقدّم شكره وامتنانه لسعادة اللواء علي بن حباب النفيعي مدير شرطة منطقة مكة المكرمة، وأضاف: إننا في جمعية القرآن الكريم أعضاء مجلس إدارة ومشرفين ومعلمين وطلاباً نعرب عن شكرنا وتقديرنا لسعادة اللواء علي بن حباب النفيعي. يذكر أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة كرمت في حفلها السنوي لتخريج حفظة كتاب الله للعام 1429هـ، الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة، أكثر من 750 حافظاً وحافظة لكتاب الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد