Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/11/2008 G Issue 13194
الاربعاء 14 ذو القعدة 1429   العدد  13194
الخضيري يتفقد مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا

مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي :

قام وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضيري أمس زيارة تفقدية لمقر المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا بحي النزهة بمكة المكرمة، التقى خلالها برئيس مجلس الإدارة المطوف عبد الله بن عمر علاء الدين ونائبه الدكتور نبيل بن جميل عابد وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء ألقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف عبد الله بن عمر علاء الدين كلمةً رحّب فيها بوكيل الإمارة وشكره على هذه الزيارة التي تأتي من منطلق التنسيق الدائم والمشترك ما بين مختلف الجهات ذات العلاقة بشؤون الحج والحجاج والتعرف على الملاحظات لمعالجتها لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام. واستعرض الإنجازات التقنية والإدارية والخدمية التي حققتها المؤسسة خلال الأعوام السابقة وخلال موسم حج هذا العام، وحرصها على تنفيذ الإدارة الإلكترونية في كافة معاملاتها وأعمالها وخدماتها للإسهام في سرعة وإنهاء إجراءات الحجاج آلياً وبأقصى سرعة.

عقب ذلك شاهد وكيل الإمارة عرضاً مرئياً عن المؤسسة وأقسامها وإداراتها وخدماتها مقدماً من نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور نبيل بن جميل عابد. ثم قدّم عضو مجلس الإدارة الدكتور نبيل بن عبد القادر كوشك عرضاً مرئياً عن بعض التطبيقات التقنية لنظم جي آي إس. عقبه قدّم عضو مجلس الإدارة الدكتور رضا بن رشاد عجيمي عرضاً مرئياً عن نتائج استبيانات رضا الحجاج عن الخدمات التي تقدم إليهم. إثر ذلك شاهد الدكتور الخضيري عرضاً عاماً حول الرؤية الاستشرافية للمؤسسة والتوجهات الاستراتيجية في خدمات الحجاج. بعد ذلك تمت مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالخدمات والإمكانات التي ستوفرها المؤسسة للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم خلال موسم حج هذا العام واستعراض سبل تعزيز التعاون ما بين الجميع لتقديم الخدمات المثلى لضيوف بيت الله العتيق.

إثر ذلك قام وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز الخضيري بجولة على وحدة العقود والإسكان، اطلع خلالها على الأداء التقني لتنظيم عقود بعثات الحج ومنظمي قدوم الحجاج. وعقب الجولة أكد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضري أهمية تعزيز أواصر التعاون والتباحث بين كل الجهات للوصول بالخدمات إلى أفضل المستويات، مشيراً إلى أن عملية وضع كافة الملاحظات والسلبيات على طاولة النقاش البنّاء والهادف تعد من الخطوات الإيجابية والمهمة من أجل تقديم خدمات مميزة وراقية للجميع.

وفي نهاية الزيارة تسلّم هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة المؤسسة بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد