Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/11/2008 G Issue 13194
الاربعاء 14 ذو القعدة 1429   العدد  13194
الأمير محمد بن نواف يستقبل الملحم

لندن - طلال الحربي:

بين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وأيرلندا أن الخطوط السعودية شهدت أخيراً قفزات تطويرية كبيرة في عدة مجالات، وأكد سموه خلال استقباله معالي مدير عام الخطوط المهندس خالد بن عبد الله الملحم والوفد المرافق له أن ما وصلت له الخطوط السعودية من إنجازات كبيرة كانت نتيجة اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية.

واعرب سموه عن فخره واعتزازه بما وصلت له الخطوط السعودية كناقل وطني، مبينا دعمه لها ولموظفيها في بريطانيا. من ناحيته شكر المهندس خالد بن عبد الله الملحم لسموه استقباله للوفد الذي يعقد اجتماعا إقليميا لمديري الخطوط السعودية بإقليم أوروبا.

وبين المهندس الملحم أن الخطوط السعودية تحاول جاهدة تقديم الأفضل لعملائها والخدمة المميزة بالمقارنة مع الشركات الأخرى إضافة إلى المنافسة الواضحة في الأسعار، حيث بين أن هناك أسعارا تشجيعية للطلبة وللموظفين الدبلوماسيين وان تغييرات في عدة مجالات بداية من مشروعات تحديث البنية التحتية ووصولاً إلى البرامج المقدمة للعملاء وغيرها من المشروعات التطويرية التي ستكفل بلا شك مستقبلا زاهرا خاصة مع إعادة الهيكلة وتحديث الأسطول.

وقدم المهندس خالد بن عبد الله الملحم في نهاية اللقاء هدية تذكارية لسموه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد