Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/11/2008 G Issue 13194
الاربعاء 14 ذو القعدة 1429   العدد  13194
بعد تردي النتائج
الفيحاء يقترب من التعاقد مع ابن عمار خلفاً للنفزي.. ورفع الإيقاف عن المقبل والعنزي

المجمعة - عمار العمار:

يبدو أن الود الذي عليه الفيحاويون مع مدربهم الناصري النفزي لن يدوم طويلاً بعد تردي نتائج الفريق منذ انطلاقة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، وتواصلت مع مباريات الدوري حيث خسر في آخر مبارياته من الحمادة بخماسية مقابل هدف، وهو ما صعّد وتيرة الغضب، وربما يكون أول كبش فداء يضحى به، فيما سيكون بديله مواطنه التونسي الآخر الذي سبق له تدريب الفريق وصعد معه للدرجة الأولى رشيد بن عمار الذي تواجد خلال الأسبوعين الماضيين في المجمعة وشوهد بمقر نادي الفيحاء برفقة رئيسه المكلف عبد العزيز المحارب. وكان ابن عمار قد درّب فريق القلعة بالجوف ولم يستمر معه!!؟

وتدخل مشكلة الجهاز الفني وتردي النتائج بجوار الفراغ الإداري الكبير الذي يعيشه النادي.. لتزداد معاناة المشجع الفيحاوي من جميع الجهات، وستكون الأيام القادمة صعبة على الجماهير الفيحاوية لمعرفة ما ستسفر عنه اجتماعات اللجنة المشكَّلة لاختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارته وبقاء الجهاز الفني من رحيله وأمور أخرى تهم الشارع الفيحاوي كعودة اللاعبين المنقطعين أمثال الحربي والموينع والخثرن.

وسيلاقي الفريق نظيره الحمادة غداً الخميس ضمن تصفيات كأس ولي العهد على ملعب الأخير بالغاط.

وكانت الجماهير الفيحاوية قد طالبت أعضاء الشرف بالتدخل وانتشال الفريق بإعادة اللاعبين المنقطعين وكذلك المطالبة برفع الإيقاف عن عبد الله المقبل ومحمد العنزي لحاجة النادي إليهما، وهو ما تم بالفعل؛ فتم رفع الإيقاف عنهما بعد تدخلات شرفية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد