Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/11/2008 G Issue 13194
الاربعاء 14 ذو القعدة 1429   العدد  13194
فواصل

* أمام المهاجم الاتفاقي صالح بشير فرصة ثمينة لتثبيت أقدامه في المنتخب بعد استدعائه مؤخراً، وستكون مباراة المنتخب القادمة أمام كوريا الجنوبية محكاً مهماً له لإثبات أحقيته بالتواجد في صفوف الأخضر. فهل يفعلها بشير ويؤكّد أنه من فئة المهاجمين الكبار أم تفوت الفرصة كما فاتت فرص عديدة من قبل؟

***

لا يمكن وصف الهجوم

الإعلامي الكبير الذي شنّه لاعب النصر السابق فهد الهريفي تجاه عضو مجلس إدارة النصر الأستاذ عبد العزيز الدغيثر سوى أنه غيرة كبيرة مما حققه الدغيثر من نجاح في عمله الإداري وما يتمتع به من علاقات حسنة ورائعة مع جميع أطياف المجتمع الرياضي مما جعله محبوباً ومقبولاً من الجميع وبلا استثناء. وهذه الغيرة التي دبّت في نفس الهريفي أثارت استياء المتابعين واستهجانهم لمثل هذه المشاعر.

***

* التسويف الاتحادي واعتماد الإدارة على مفاوض (هيلماني) استنزف الوقت أمامهم لتجديد عقدي نجمي الفريق نور وتكر وأتاح الفرصة لدخول منافسين، حيث بات الهلال والنصر قريبين من التوقيع مع اللاعبين ما لم يدفع الاتحاد مبالغ مالية ضخمة جداً تتجاوز ما كان يطالب به اللاعبان في وقت سابق.

***

* الاعتماد الكامل على ياسر القحطاني في الهلال والمنتخب وغياب المهاجم الداعم والمساند إلى جانبه في الأزرق والأخضر ساهم بشكل كبير ومباشر في إجهاده وتعرضه لحمل يفوق طاقته البدنية مما أدى إلى إصابته بفتق في عضلات البطن مما أحرج المنتخب في هذه المرحلة بفقد خدماته وكذلك أحرج فريقه لحاجته إلى علاج طبي وفترة راحة نتمنى أن لا تكون طويلة ويعود القناص بعدها إلى الملاعب بكامل عافيته.

***

* الأقلام التي أشادت في البداية ب (دراويش خط الستة) وبرنامجهم ومذيعهم الخليجي وانتقدت الموقف الهلالي من البرنامج تراجعت عن مواقفها وبدأت تشن هجوماً عليه وعلى (دراويشه) ومذيعه وتطالب أنديتها بمقاطعته لأنه طرح بعض الموضوعات التي لا تعجبهم وتمس أنديتهم المفضّلة.

***

* دخول رئيس نادي أبها في مواجهة مع لاعبي فريقه الكروي واتهام أكثر من نصف لاعبي الفريق بأنهم متخاذلون ومتهاونون ويتهربون من المباريات بادعاء الإصابات سيلقي بظلاله على مستقبل الفريق الذي سيدفع الثمن غالياً من هذه المواجهة غير المحسوبة والتي كان يمكن لرئيس النادي أن يتفاداها بإجراءات هادئة وأكثر حكمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد