Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/11/2008 G Issue 13194
الاربعاء 14 ذو القعدة 1429   العدد  13194
كماتشو يصل اليوم وبومبيدو يتجاهل عرض ريفيلبيليت
إدارة الشباب تستأنف عقوبة الخيبري وترفض مقايضة الأهلي

كتب - سلطان الجلمود

ترفع إدارة نادي الشباب ظهر اليوم الأربعاء خطاب استئناف إلى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد وذلك بشأن طلب رفع أو تخفيف العقوبة عن لاعبها عبدالملك الخيبري الذي صدر بحقه قرار سابق يتضمن إيقافه أربعة أشهر مضى نصفها يوم أمس الاثنين حيث أكمل شهرين من أصل الأشهر الأربعة ويلتمس الشبابيون رفع الإيقاف ليشارك مع الفريق الأول رسمياً بعد انتقاله من نادي القادسية نهاية الموسم الماضي.

من جانب آخر تلقى المدير الفني لفريق الشباب الكروي الأرجنتيني نيرو بومبيدو عرضا من إدارة نادي ريفل بليت الأرجنتيني وذلك لتدريب الفريق الكروي وأشار بومبيدو إلى أنه رفض العرض جملة وتفصيلاً لارتباطه حالياً بعقد مع الإدارة الشبابية إلى نهاية الموسم.

وفي شأن شبابي آخر ينتظر أن يصل عصر اليوم الأربعاء إلى الرياض اللاعب البرازيلي كماتشو قادما من البرازيل بعد أن أجرى عملية جراحية هناك وسيواصل برنامجه التأهيلي في عيادة النادي.

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق الكروي يوم أمس تدريباته حيث تضمنت الحصة التدريبية تدريبات لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي المصاب.

وعلى صعيد المصابين ينتظر أن يعود المهاجم ناصر الشمراني إلى التدريبات يوم السبت القادم بعد أن يكمل برنامجه التأهيلي في حين يكمل بوفيو اليوم برنامجه التأهيلي قبل العودة غداً إلى التدريبات.

من جهته يخوض فريق الشباب مساء اليوم لقاء وديا أمام فريق الحزم على استاد الأمير خالد بن سلطان في حين يبحث الجهاز الإداري عن إمكانية إقامة لقاء آخر يوم الأحد القادم بعد اعتذار نادي الرائد عن إقامة لقاء ودي في اليوم نفسه.

من جانب آخر أشارت الإدارة الشبابية إلى عدم تلقيها أي شيء بشأن انتقال اللاعب البرازيلي كلاوديني إلى صفوف الأهلي وأكدت رفضها المقايضة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد