Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/11/2008 G Issue 13197
السبت 17 ذو القعدة 1429   العدد  13197
28 دولة تشارك في المعرض الزراعي السعودي 2008م

الرياض – واس:

تجري الاستعدادات حالياً لافتتاح المعرض الزراعي السعودي 2008م الذي تنظمه شركة معارض الرياض بحي المروج بالرياض خلال الفترة من 25 إلى 28 ذي القعدة الجاري. وتشارك في المعرض 250 شركة من 28 دولة هي.. المملكة، أستراليا، بلجيكا، كندا، قبرص، تايوان، الدانمرك، مصر، فرنسا، اليونان، الأردن، لبنان، تايلاند، هولندا، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات، إيران، البرازيل، الهند، كوريا، ماليزيا، باكستان، سيريلانكا، الصين، السودان، أسبانيا، إيطاليا. وسيقام بالتزامن مع المعرض الزراعي معرض المأكولات، ومعرض تقنيات الحدائق، ومعرض تقنيات المياه.

وأوضح نائب مدير عام شركة معارض الرياض محمد الحسيني أن المعارض الأربعة ستقام جميعها تحت في مكان واحد لأن كل معرض يكمل الآخر الأمر الذي سيمكن الزائر من الاطلاع على الأحدث والمتطور من هذه المنتجات في مكان واحد. وأضاف الحسيني أن المعرض سيشتمل على الحديث والمبتكر في صحة الحيوان وآلياتها، تربية نحل وإنتاج العسل، التمويل الزراعي، منتجات وخدمات زراعية، تربية الحيوان، كيماويات وأسمدة، مستودعات التبريد وإنتاج المحاصيل، منتجات ومعدات مزارع الألبان، أعلاف ومضافات وأنظمة تغليف، تقنيات مزارع الأسماك، أنظمة المناولة والنقل، أنظمة ري وتنسيق الحدائق.

كما ستعرض ماكينات وآليات زراعية وقطع غيار، لوازم حماية المحاصيل، أنظمة ومنتجات التعبئة والتغليف، مبيدات حشرية، علف دواجن وأنظمة سقاية، مضخات وأنابيب، نقل مبرد، حبوب وبذور ومنتجات تخصيب تربة، ماكينات رش زراعي، منتجات بيطرية، تقنيات معالجة المياه، أنظمة إدارة مياه، بالإضافة إلى معروضات معرض المأكولات السعودي من معدات تحضير الأطعمة والتموين، ومعروضات المعرض السعودي لتقنيات الحدائق من منتجات عشبية وخدماتها، ومعروضات المعرض السعودي لتقنيات المياه من تكنولوجيا وإدارة مياه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد