Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/11/2008 G Issue 13197
السبت 17 ذو القعدة 1429   العدد  13197
المجتمع الإقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة يرأس اليوم الجلسة الافتتاحية للمجلس في دورته الربعة للعام المالي 1428 - 1429هـ، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسة في مقر الإمارة.

****

محمد الغنوشي رئيس وزراء تونس استقبل الليلة الماضية رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي الذي يزور تونس حالياً لحضور ملتقى تونس الاقتصادي الذي بدأ أعمال دورته الثانية أمس.

****

الدكتور عبد العزيز الغامدي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية استعداد الجامعة لاستضافة أعمال الحلقة العلمية (الإنترنت والإرهاب) التي تنظمها كلية التدريب بالجامعة اليوم السبت.

****

الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة رأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة في دورته الـ40 بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

****

عبد الرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض دعا رجال الأعمال للقاء وفد تجاري أمريكي من ولاية فرجينيا اليوم السبت؛ لدفع علاقات التعاون المشتركة في عدد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية المشتركة التي تصب في مصلحة القطاع الخاص في البلدين.

****

المهندس محمد بن حمد الناصر أمين أمانة منطقة الجوف يعكف مع منسوبي الأمانة على إطلاق مدينة الزيتون بمنطقة الجوف عبر تخصيص مخطط كامل لإقامة المدينة, وقد بدأ الإعداد والتخطيط منذ عام بعد النجاح الكبير الذي حققه مهرجان الزيتون الأول العام الماضي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد