Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/11/2008 G Issue 13197
السبت 17 ذو القعدة 1429   العدد  13197
بعد إتمام الربط التقني مع نظام (سداد)
(زين) السعودية تتيح لعملائها تسديد الفواتير إلكترونياً

الرياض - الجزيرة:

أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة (زين) السعودية عن تمكين جميع عملائها من دفع قيمة الفواتير الشهرية وتسديد المستحقات المالية عن طريق القنوات المصرفية المختلفة التي توفرها فروع جميع البنوك العاملة في المملكة، وذلك باستخدام أجهزة الصرف الآلي أو الهاتف المصرفي أو عن طريق الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت وذلك بعد الانتهاء من إتمام جميع الخطوات التقنية والإجراءات اللازمة للربط مع نظام سداد للمدفوعات الإلكترونية التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي.

وكانت زين السعودية قد أبرمت اتفاقية مع مؤسسة النقد تنضم بموجبها الشركة لنظام سداد للمدفوعات الإلكترونية التابع للمؤسسة بهدف تسريع وتسهيل عمليات دفع الفواتير للمشتركين عن طريق نظام تحصيل مالي متطور وموحد.

وسيتمكن عميل زين من إتمام عمليات السداد الآلي بمجرد إدخال رقم هاتفه المتنقل بعد استبعاد الصفر (أول خانات الرقم) فعلى سبيل المثال للاطلاع على مبلغ الفاتورة الشهرية عن طريق الصراف الآلي سيتطلب ذلك إدخال رقم الهاتف المنتقل بالشكل التالي (59*******).

كما أن خدمة السداد ستكون متاحة لجميع عملاء زين السعودية سواء كانوا من مستخدمي الأرقام المفوترة أو أصحاب الأرقام المسبوقة الدفع الذين بإمكانهم شحن أرصدتهم آلياً.

ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة الشديد وسعيها الدءوب على توفير أفضل السبل وأكثرها تطوراً في العمليات المالية من خلال مواكبة التطورات التقنية الحديثة في هذا المجال والاستفادة من مميزاتها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد