Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/11/2008 G Issue 13197
السبت 17 ذو القعدة 1429   العدد  13197
رعاية الشباب تثمّن جهود بنك الرياض

الرياض – الجزيرة:

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب الجهود التي بذلها بنك الرياض خلال رعايته المهرجان الرمضاني الذي أقيم ببيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض هذا العام وحقق نجاحاً إيجابياً كنتيجة واضحة للتعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص.

وأشاد الأمير نواف في خطاب وجهه إلى البنك بالجهود المخلصة التي بذلتها إدارة خدمة المجتمع ببنك الرياض مما أثمر عن هذه النتائج الإيجابية.

من جهته أوضح (محمد عبدالعزيز الربيعة) المشرف على إدارة خدمة المجتمع ببنك الرياض أن تثمين صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لجهود البنك يؤكد نجاح بنك الرياض في القيام بدوره الفعّال والأساسي في مجال خدمة المجتمع حيث أن البنك حرص على رعاية المهرجان الرمضاني ببيت الأمير فيصل بن فهد للشباب لأهمية الفعاليات التي تضمنها، فقد اشتمل على العديد من البرامج الثقافية، والأنشطة الرياضية، والمحاضرات التربوية الهادفة بشكل يخدم المجتمع وفئة الشباب على وجه الخصوص، وهذا بالطبع يتوافق مع حرص البنك على تشجيع الأنشطة الرياضية والشبابية في جميع مناطق المملكة.

يُذكر أن مشاركة بنك الرياض في هذا المهرجان جاءت كراعٍ رسمي وحيد, حيث تم توزيع عدد من الجوائز على الفائزين بالمسابقات الثقافية والرياضية في ختام أنشطة المهرجان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد