Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/11/2008 G Issue 13197
السبت 17 ذو القعدة 1429   العدد  13197
محافظ الخرج يرعى غداً تدشين إصدار
الجواز السعودي ومشروع التوفيق الأسري

الخرج - مسفر القحطاني:

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج غدا الأحد انطلاقة إصدار الجواز السعودي بإدارة جوازات الخرج بحضور مدير إدارة جوازات الخرج العقيد/ محمد بن عبد الرحمن القحطاني وعدد من المسئولين بمحافظة الخرج.

من جانبه أعرب مدير إدارة جوازات الخرج العقيد محمد بن عبد الرحمن القحطاني عن شكره وامتنانه لرعاية سمو محافظ الخرج لرعايته وتدشينه بدء صرف الجواز السعودي بالخرج الذي له الأثر الكبير في نفوس المواطنين وتوفير الجهد والمال ومعاناة السفر لمدينة الرياض لتجديد الجوازات واستخراجها مشيراً إلى أن هذا الإصدار جاء بفضل من الله ومتابعة سموه واهتمام المسئولين بالإدارة العامة للجوازات.

كما يرعى سموه افتتاح مشروع التوفيق للزواج والإصلاح الأسري التابع لجمعية البر الخيرية بالخرج وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر الجمعية الرئيس في بمدينة الخرج.

ويهدف المشروع إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع وتشجيع وإعانة الشباب على الزواج وتذليل ما يعترضهم من عقبات والإسهام في الحد من الظواهر السلبية مثل العزوبية والعنوسة والزواج من الخارج وغلاء المهور بتوعية المجتمع من أخطار هذه العوامل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد